شاهدي رقص ديانا كرزون بطرحة العروس ومفاجأة تبكيها قبل زواجها بساعات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 فبراير 2020
شاهدي رقص ديانا كرزون بطرحة العروس ومفاجأة تبكيها قبل زواجها بساعات
مقالات ذات صلة
ساعة زوج درة حديث الجمهور بسبب سعرها الباهظ
زوجة هاني سعد الأولى عقب زواجه من الفنانة درة: احنا مطلقناش
صور: 3 فساتين زفاف أطلت بهم درة أحدهم سعره يتجاوز مليون ريال سعودي

تستعد الفنانة ديانا كرزون لعقد قرانها على الإعلامي الأردني معاذ العمري خلال ساعات، ليتم الاحتفال بها بطريقة مميزة للغاية من خلال مفاجأتها بزفة على الطريقة الخليجية.


فوجئت ديانا كرزون بزفة مفاجئة على إثر استعدادها لعقد قرانها على الإعلامي معاذ العمري، فرصدت الكاميرا رد فعلها من المفاجأة التي لم تتوقعها وكيف بدت في غاية الخجل من أجواء الاحتفال بها.

وفي سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل فيديو لديانا كرزون وهي تستعد لعقد قرانها بوصلة رقص بإطلالة عفوية مرتدية طرحة عروس قصيرة ووجهها خالِ من المكياج تماماً، ويبدو عليها السعادة والانسجام مع أجواء الاحتفال بها المبهجة.


كما رصد مقطع بكاء ديانا كرزون لحظة مفاجأة شقيقتيها لها بزغاريد على باب منزلها، الأمر الذي أثر فيها بشدة وجعل دموعها تسيل في هذه اللحظة. 

وكانت ديانا كرزون أعلن عن عقد قرانها من الإعلامي معاذ العمري من خلال مكالمة هاتفية أجرتها لإحدى الإذاعات الأردنية، مشيرة إلى أنهما حاولا إخفاء الخبر عن الإعلام لحين إعلانه رسمياً يوم الجمعة، ولكن الناس الذين يكنون لهم الحب أعلنوا الخبر أولاً.


وحرص معاذ العمري خطيب ديانا كرزون على التغزل بها أمام الجمهور، فأكد على أنها رزق من الله وأنه سعيد للغاية لأنها شريكة حياته، متمنياً من الله أن يرزقهما كل الخير والسعادة.

صور قاعة عقد قران ديانا كرزون ومعاذ العمري
ومن المنتظر أن يعقد قران ديانا كرزون ومعاذ العمري اليوم، ليتم تداول الصورة الأولى من قاعة الحفل عبر مواقع التواصل.