شيلاء سبت تبكي في وداع شقيقتها أبرار العروس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
شيلاء سبت تبكي في وداع شقيقتها أبرار العروس

لم تتمالك الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، نفسها بعد أن ظهرت تبكي بدموع الفرح خلال حفل زفاف شقيقتها أبرار سبت على لاعب كرة القدم البحريني.

شيلاء سبت تبكي في زفاف شقيقتها

ونشرت شيلاء سبت فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات وهي تبكي وتمزح قائلة: "ما بخليها تيجي البيت بعملها بلوك"، لكنها بدأت في البكاء بعد ذلك معبرة عن حزنها لانتقال شقيقتها إلى منزلها.

وعبرت شيلاء سبت عن فرحتها لزفاف شقيقتها ولكن في نفس الوقت حزينة لفراقها وانتقالها إلى منزل آخر وعلقت قائلة: " اتحرق قلبي والله أتحرق قلبي".

وظهرت في فيديو خر وهي تبكي محتضنة شقيقتها أبرار بينما حاولت الأخيرة التخفيف عنها ولم يظهر الفيديو ملامح العريس باستشناء ظهوره مرتدياً الزي البحريني التقليدي.

زفاف أبرار سبت

احتفلت قبل يومين الفنانة البحرينية أبرار سبت بزفافها على اللاعب الرياضي البحريني محمد العلوي، وسط حضور كبير من الأصدقاء والنجوم.

وخطفت شقيقتها الفنانة شيلاء سبت الأنظار بعد أن ظهرت في العديد من الفيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تقوم بالرقص خلال حفل الزفاف.

أقيم حفل الزفاف في أجواء من فخامة الاستقبال والتجهيزات الخاصة للحفل وهذا ما ظهر خلال الفيديوهات.

وارتدت أبرار سبت فستاناً من اللون الأبيض بطرحة طويلة ونشرت شقيقتها الصور وعلقت عليها: "ما شاء الله تبارك الرحمن الله يسعدكم ويهنيكم يا رب العالمين".

وظهرت شيلاء سبت ترقص حافية القدمين في الحفل وأشاد المغردون بفرحتها الكبيرة بزفاف شقيقتها.

فستان زفاف أبرار سبت

ارتدت الفنانة أبرار سبت فستان زفاف باللون الأبيض منسدل على طول الجسم، مع حزام من الخصر، ونسقت معه تاج طرحة بشعر منسدل من جانب واحد، وظهرت أبرار خلال حفل الزفاف وهي برفقة والدتها وترقص مع زوجها والعديد من أصدقائها في الوسط الفني وخارجه، وظهرت أخوات أبرار وهم يحتفلون بالزفاف وسط أجواء تعمها الفرحة والسعادة.

كما احتفلت أبرار بيوم الجلوة وارتدت خلاله فستان ذات الألوان الزاهية، بينما أردت أخوات الفنانة شيماء وشذى وشيلاء فساتين بألوان مختلفة لافتة للنظر، حيث نشرت الكثير منهم صور عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن سعادتهم بزواج شقيقتها أبرار، متمنين لها السعادة والهناء.

جاء هذا بعد أن قامت شيماء سبت بالكشف عن تحضيرات الأخيرة لـ زفاف أبرار سبت شقيقتها الكبرى، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتحضيرات الأخيرة التي تمت حيث كشفت عن يوم الخميس وهو يوم الجلوة.

والجلوة هو نوع من الاحتفالات ضمن العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع البحريني ودول الخليج بشكل عام، حيث يكون قبل الزفاف بيومين، يحدث وسط طقوس يتم التحضير لها مسابقاً، وتلبس العروس بها ألوان زاهية، ولكن مع تطور الأيام بدأت الصالات في الحرية للعروسة أختيار ما تشاء من التحضيرات الخاص بهذا اليوم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار