العنود اليوسف تبكي بسبب مفاجأة زوجها لها "فيديو"

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
العنود اليوسف تبكي بسبب مفاجأة زوجها لها "فيديو"

شاركت خبيرة التجميل السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، العنود اليوسف، مع متابعي حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مُصوّر جديد يوثق لمفاجأة زوجها لها بهدية رومانسية.

العنود اليوسف تبكي بسبب مفاجأة زوجها لها

خلال الفيديو، الذي شاركه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا، وثق زوج العنود اليوسف ردة فعلها بعد تحضيره مفاجأة لها. ظهرت العنود اليوسف في الفيديو وهي تفتح باب السيارة لتفاجئ بهدية رومانسية من زوجها تضمنت باقات من الورود الحمراء يتوسطها ساعة يد باهظة الثمن.

عبرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتها البالغة بالمفاجأة، ولم تستطع أن تتمالك دموعها من المفاجأة. يُذكر أن العنود اليوسف كانت قد شاركت خلال يناير الماضي مقطع فيديو كشفت خلاله عن سحب ابنها لمبلغ ضخم من حسابها البنكي يصل إلى 100 ألف ريال.

حينها، ظهرت العنود في حالة من الحزن، موضحة أن ابنها قد سحب هذا المبلغ من رصيدها لشراء لعبة، قائلة: "أنا المذنبة لأني تركت بطاقة الفيزا مفتوحة". تابعت العنود أنها ممتنة لأنها تمكنت من معرفة أين ذهب هذا المبلغ الضخم، موضحة أن حالتها رُبما كانت ستكون أكثر سوءاً لو لم تكتشف سبب خصم هذا المبلغ من رصيدها.

يُذكر أيضًا أن العنود اليوسف كانت قد تعرضت لهجوم حاد من العديد من المتابعين لأنها نشرت صورة مزيفة، وصرحت أن هذه الصورة هي صورتها بعد خلعها للنقاب، لكن المتابعين قد اكتشفوا الحقيقة بعد ظهور الفتاة صاحبة الصورة الحقيقية، والتي أوضحت أن الصورة تخصها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار