شاهدي كيف يسلط فيديو الحملة السياحية للسعودية الضوء على النساء

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
شاهدي كيف يسلط فيديو الحملة السياحية للسعودية الضوء على النساء
مقالات ذات صلة
نصائح لابنتكِ المراهقة لزيادة ثقتها بنفسها
كيفية التعامل مع أبنتك المراهقة
دليلك لتربية أطفالك أثناء سفر الأب

أطلقت المملكة العربية السعودية للتو حملتها السياحية الجديدة وهي حملة لا بد من مشاهدتها. عرض أول موقع للتراث العالمي لليونسكو في المملكة، في العلا، قصة يتم سردها عبر فيلم مع نساء بارزات بعنوان أعظم 'تحفة عرفها الزمن The World’s Masterpiece يسلط الضوء على امرأة سعودية شابة تصور على أنها مستكشف حقيقي ترسم المجهول.

أخرج الفيلم المخرج والمصور الفرنسي الشهير برونو أفييلان، حيث يهدف إلى إبراز جمال هذا الموقع التراثي القديم. نظرًا لاستعداد المملكة العربية السعودية لإعادة فتح أبوابها للسفر الدولي في 31 مارس، فإن الفيديو يصور بشكل جميل المواقع الرئيسية في المملكة للمسافرين.

تتصدر العلا قائمة الوجهات العالمية من خلال المنشآت الفنية المتطورة، وإرث 7000 عام من الحضارات البشرية والتكوينات الصخرية الطبيعية المذهلة والأخاديد، وهي أول مبادرة كبيرة لرؤية السعودية 2030 ترحيباً بالزوار في المنطقة.

من خط سير الرحلة المتنوع بما في ذلك مسارات المشي المليئة بالطبيعة إلى المهرجانات الفنية وشاحنات الطعام، هناك ما يكفي وأكثر للمسافرين المحليين والدوليين في جميع الأنحاء. من خلال التنقيب في الأرشيف، يمكن للزوار استكشاف أكشاك البازار المزدحمة وحجز جولات مشاهدة المعالم وكشف رحلة إلى Adventure Trail أثناء استكشافهم لمنتزه AlUla Bike Park الذي تم افتتاحه مؤخرًا أثناء الاستمتاع بمعظم سماء منتصف الليل.

مصدر الصورة: انستغرام