شاهدي مجموعة حقائب Coach الجديدة "Tabby" التي تشبه الوسادة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
شاهدي مجموعة حقائب Coach الجديدة  "Tabby" التي تشبه الوسادة
مقالات ذات صلة
تعرفي على حقيبة كلتش ماكسي المبطنة
حقائب أساسية لبداية فصل الربيع
أحدث تشكيلة اكسسوارات من Versace مستوحاة من مُلهمة الدار: ميدوسا

إذا كنتِ تتابعين كل أحداث الموضة هذا الموسم، فستلاحظين ظهور العلامة التجارية الأمريكية كوتش Coach،  التي تضمنت تخصيص وإدراج حقيبة جلدية كبيرة الحجم من Coach Tabby تشبه الوسادة.

الآن، فإن Tabby ليس بالضبط تصميم جديد من قبل العلامة التجارية، تمت الإشارة إلى الحقيبة من طراز السبعينات الذي يعد جزءً من أرشيف Coach وقد ولّد العديد من التفسيرات المختلفة مؤخراً وتشمل ميزاته المميزة الهيكل الصلب ورفرف أمامي مزين بعلامة Coach. 

حقيبة Coach Pillow Tabby

ومع ذلك، فإن أحدث تفسير لـ Tabby هو شيء لم نراه تماماُ من Coach، مصنوع بالكامل من جلد Nappa الناعم وهو يسمى "Coach Pillow Tabby"، قد تكون نعومتها وبنيتها التي تشبه الوسادة خروجاً عن حقائب Tabby في الماضي، لكنها لا تزال تحتفظ بنفس ميزات وتفاصيل حقيبة الكتف Tabby المستطيلة الشكل.

حقيبة Coach Pillow Tabby

لأحدهما، يتمسك الجزء الداخلي بنفس التكوين لمساحة واسعة بما فيه الكفاية مفصولة بحجرة متوسطة مضغوطة، تأتي وسادة Tabby أيضاً مع حزام كتف قابل للفصل بالإضافة إلى حزام كروس أطول لمزيد من التنوع.

من الناحية الجمالية، فإن حقيبة كوتش Tabby هي مزيج من الأناقة والمرح، يميل شكل Tabby الصلب إلى إضفاء أجواء أكثر جدية، قطعة يمكن للمرء أن يحملها بسهولة إلى عشاء رسمي، لا توجد مشكلة، في حين أن وسادة Tabby هي بسيطة وناعمة ولكنها أنيقة ونحن نحب أن يتم ذلك بالكامل بلون واحد وأن العلامة التجارية دقيقة ولكنها لا تزال مبدعة.

حقيبة Coach Pillow Tabbyتأتي حقيبة The Coach Pillow Tabby بحجم واحد فقط في الوقت الحالي (مقاس 26، أي ما يعادل 26 سم في الطول) ولكن بروح العلامة التجارية المتهورة، تم عرض سلسلة من الإصدارات المتفجرة كجزء من الحملة، على الرغم من أنها ذات حجم هزلي جميل، ربما تناسب جينيفر لوبيز واحدة، ما الذي لا تستطيع السيدة فعله؟ فإننا أيضاً لا نمانع في ذلك.

تأتي الحقيبة بألوان مميزة من الوردي الباستيل وألوان محادية مثل الكريمي والأسود والرمادي واللون الأخضر الزاهي الأنيق.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.