مجموعة Coach لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022 آخر تحديث: الأحد، 20 فبراير 2022
مجموعة Coach لخريف 2022

بعد عرض كوتش Coach خريف 2022، جاء الضيوف من الرصيف 36 والورود في أيديهم ولا يزال غلاف Sonic Youth لـ "Superstar" لفرقة The Carpenters يرن في آذانهم، كانت الموسيقى التصويرية والزهور بمثابة إيماءة مصمم الأزياء ستيوارت فيفرز إلى فتحة عيد الحب الخاصة به خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، لكنها عكست أيضاً مزاج الدار الرومانسي لهذا الموسم.

كشفت مجموعة خريف 2022 عن الفصل التالي من رؤية Vevers للتراث الأمريكي، مع إعادة تنشيطه بتفاؤل وموقف الجيل القادم، تقديم قطع كوتش المثالية مثل ملابس شيرلينغ والجلود الخارجية المتناقضة مع الدانتيل الرومانسي والفساتين الكروشيه والألوان الثابتة من النيون والملابس الجلدية الجاهزة المستوحاة من القضبان الجلدية في السبعينات.

تفاصيل مجموعة Coach لخريف 2022

  • احتفلت المجموعة بالدور الذي تواصل الدار لعبه في تشكيل الإرث من النمط الأمريكي، بالإشارة إلى بوني كاشين أول مصمم رئيسي لـ Coach، قدم Vevers ملابس خارجية أرشيفية أعيد تصورها في Shearling وتحديثاً لحقيبة اليد Coach"s Sling من عام 1964.
  • بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء قطع الخريف الأولى بالتعاون مع فناني الجرافيتي Mint & Serf المطبوعة مع الأعمال الفنية الخام والمعبرة للثنائي. 

عرض مجموعة Coach لخريف 2022

  • أقيم عرض المدرج في كرة السلة سيتي على الجانب الشرقي السفلي من نيويورك في يوم عيد الحب وقد تم عرض المدرج داخل حي أمريكي تم تصوره في لوحة الألوان التراثية للمنزل وتم وضعه في مقابل موسيقى تصويرية لرومانسية السبعينات مع إعادة مزجها مع أسلوب الغرونج من التسعينات.
  • تتميز بقطع ثابتة مصممة لاستنباط ذكريات الجمهور عن البلدات الأمريكية وإعلانات قصيرة مصممة للرقص.
  • تصور الحياة اليومية للشخصيات التي تعيش في هذه المدينة وأشارت التجربة إلى القصص التي تحدد خيالنا الجماعي أثناء الاحتفال بالطريقة التي يعيد بها الجيل القادم كتابة هذه القصص لليوم. 
  • يتبع عرض مجموعة خريف 2022 هذا الأسبوع سلسلة قصيرة لـ Coach TV المصنوعة بالتعاون مع المخرجة Amber Schaefer وبطولة مغنية الراب Megan Thee Stallion و Rickey Thompson و Noah Beck والمزيد من أصدقاء Coach . 

  • تم تصوير المسلسل على "الكثير من الكواليس" المستوحى من الأفلام والتلفزيون الأمريكية الحنين إلى الماضي ويذهب داخل منازل الحي المتخيل لـ Coach لتقديم وجهة نظر مختلفة لعالم خريف 2022. 

  • تعاونت Coach أيضاً مع Marquee Marauders Club لإنشاء سلسلة من تماثيل الألعاب ذات الإصدار المحدود المستوحاة من عائلة Coach وشخصياتهم "Coachville".  

قال فيفرز: "غالباً ما تبدأ مجموعاتي بإحساس وبالنسبة إلى مجموعة الخريف، كان الشعور هو الحب ولتعبير عن هذا، تستكشف المجموعة التوترات بين الرومانسية والمتانة لإعادة التحقيق في تراث Coach، لقد أحببت فكرة إنشاء عالم حنين إلى الماضي في مكان ما في أمريكا يتم رؤيته من خلال عدسة عريضة، مزج الطاقة اليوم مع الحنين إلى ثقافة البوب ​​التي كانت مصدر إلهام لي دائماً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار