مجموعة Coach خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
مجموعة Coach خريف وشتاء 2023

عدنا إلى مجموعة "Park Avenue Armory" لمجموعة خريف Coach خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، لكنها لم تكن تكراراً لعرض الموسم الماضي على نطاق واسع والمقاعد ذات الطراز المبيض وكل شيء وبدلاً من ذلك، أقيم العرض في "غرف الاستقبال"، محاطاً بالصور العسكرية والثريات الدرامية واللمسات الخشبية الداكنة، أصبح الإعداد حول تاريخ المبنى نفسه.

أوضح مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي ستيوارت فيفرز قبل أيام قليلة من العرض في الاستوديو الخاص به في هدسون ياردز: "هناك شعور معين أردت أن أجلبه إلى المجموعة والطريقة التي نقدمها بها، أريد أن أشعر وكأننا قد ندعوك إلى منزلنا، أنت أقرب كثيراً إلى المجموعة وأقرب بكثير إلى فريق العمل".

تفاصيل مجموعة Coach خريف وشتاء 2023

  • كانت التصميمات هذا الموسم طويلة ونحيفة، افتتح العرض برقبة طويلة مخططة محبوكة بأسلوب مُصلح مع تفاحة إنتارسيا تحمل الأحرف الأولى من نيويورك بالداخل.
  •  أوضح فيفرز: "هناك شيء متواضع تقريباً في التصميم، لكنها تعانق الجسد حقاً وأعتقد دائماً أن التريكو يعمل جيداً حقاً بجانب الجلد"، مثل التنانير الطويلة والجينز الواسع  مع من الملابس الخارجية القصيرة والكبيرة".
  • كان هذا موسماً آخر للمعاطف الجلدية الرائعة والأجزاء المنفصلة، ليس من المستغرب أن فيفرز يعتبر كوتش "بيت الجلود في أمريكا".

  •  اتكأ المصمم وفريقه على الجلود المعالجة والمنسوجة التي شعرت أنهم عاشوا بالفعل مدى الحياة قبل أن يشقوا طريقهم إلى المدرج (وفي النهاية، خزائن الناس).

  •  تم استخدام الجلد المرقع، المصنوع من قصاصات فعلية من مصنعهم بحيث تختلف كل قطعة، بشكل كبير في معطف ماكسي مصنوع من الجلد مع مظهر مميز من السبعينات وظهرت ألوان ذهبية صغيرة لشعار المدرسة القديمة على الصدر، أشار إليه فيفرز بأنه "تراث متخيل" وقال: "على الرغم من أن Coach لها تاريخ طويل، إلا أنها لا تملك تاريخاً في ارتداء الملابس الجاهزة، لذلك من الممتع دائماً اللعب بفكرة الشكل الذي قد يبدو عليه معطف من الستينات أو السبعينات".

أبرز القطع مجموعة Coach خريف وشتاء 2023

كانت الأثواب الشائكة ذات الظلال المتربة من الخزامى والنعناع الداكن والخشخاش والخردل النحاسي، مصبوغة جميعها بأصباغ طبيعية (خشب الشجر وأوراق الشجر والقرطم والقطيفة) بالتعاون مع الفنانة ماجي باكستون على النقيض من الثقيل.

  • شكلت الجلود وقطع الدنيم الجزء الأكبر من المجموعة ودون أن تصبح الأمور جدية للغاية.
  •  كان المصمم مهتم بالإكسسوارات، حيث كانت الحقائب على شكل الديناصورات والشفاه والنجوم والأقمار وبدت جيدة بشكل خاص عند أقرانها بحقيبة جلدية كبيرة. 
  • صنعت الأقراط من قوالب أحذية الدمى والحلوى والمصاصات، قال فيفرز: "كان من الرائع بالنسبة لي استكشاف الحلوى الأمريكية".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار