شاهدي موضة التسعينات التي أصبحت الآن من أقوى اتجاهات 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 ديسمبر 2019
شاهدي موضة التسعينات التي أصبحت الآن من أقوى اتجاهات 2020
مقالات ذات صلة
مجموعة Roi Du Lac لخريف وشتاء 2020
مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2021
استعدي للهالووين بأزياء تنكرية مستوحاة من شخصيات مسلسلك المفضل

ربما لم يكن الأسلوب الشخصي في التسعينيات كما هو اليوم، ولكنه بالتأكيد كان أنيقاً ومميزاً وهذا ما يفسر على الأرجح سبب الشعبية المستمرة لاتجاهات الموضة في ذاك الوقت، لكن يبدو أن موضة التسعينات الآن أصبح هوس لدي مصممي الأزياء والمشاهير أكثر من أي وقت مضى.  
دعينا نعرض لكِ بعضاً من هذه الاتجاهات على نجوم كانوا من أكثر المؤثرين في التسعينات والتي عادت لتصبح من أقوى اتجاهات 2020. 

أحذية شتوية بتصميم مربع Square-Toe Boots

أحذية شتوية بتصميم مربع Square-Toe Boots

الآن نعلم لماذا عادت موضة الأحذية ذات التصميم المربع، ببساطة لأنها كانت من الأتجاهات البارزة في التسعينات، كما أنها تضيف لمسة عصرية لإطلالتك. 

أحذية الركبة الشتوية 

أحذية الركبة الشتوية 

لقد مرت وقت منذ أن رأينا أحذية البوت متوسطة الطول، هذا الاتجاه الذي أصبح شائعاً بشكل كبير كما هو الحال في فصل الشتاء هذا، ولكن بعد رؤية جينفير لوبيز Jennifer Lopez به، من الواضح أن هذا الأسلوب يستحق بالتأكيد أن يكون اتجاهاً جديداً مرة أخرى. 

الكعوب القصيرة

الكعوب القصي

لقد وجدنا أن العديد من المشاهير في التسعينات كانوا حكيميين بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالكعب في فصل الشتاء، على سبيل المثال، ارتدت رئيسة تحرير مجلة فوج آنا وينتور أحذية الكاحل ذات الكعب الأسود القصير لقضاء ليلة في الخارج مع مصمم الأزياء كارل لاغرفيلد.

الكعوب القصي

وارتدت غوينيث بالترو أحذية غوتشي Gucci ذات الكعب القصير المكتنز على السجادة الحمراء.