صححي لون شعرك مع تقنية Les Touches Chromatiques لي توش كروماتيك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017
تقنية Kérastase  إمكانية لتصحيح لون الشعر
مقالات ذات صلة
كبسولات الفحم للشيب والحصول على شعر اسود جذاب
حيلة لصبغ الشعر الأبيض بقشور البطاطس
هذه النصائح عليكِ إتباعها قبل صبغ جذور شعرك في البيت

لأن شعرك يستحق، تمامًا مثل بشرتك، أن تعتني به، تقدِّم لك Kérastase  إمكانية تصحيح تلوين الشعر. استوحينا الفكرة من عالم التبرج حيث تعمل الدرجات اللونية المصبوغة بقوة على تصحيح  لون البشرة غير المستوي والحفاظ على توازنها ونضارتها. إذا تمكنا من تصحيح درجة لون البشرة وتصحيحها، فلمَ لا نفعل ذلك مع شعرنا الملون؟ هذا هو السؤال التي طرحته Kérastase  ووجدت إجابته عندما قررت توسيع نطاق تخصيص الألوان ليشمل تصحيح الألوان.

علم تصحيح الألوان
تصور أنك تنظر إلى دولاب ألوان كلاسيكي، ستجد أن الأحمر هو عكس الأخضر، والأصفر هو عكس البنفسجي. في علم الألوان، يُقال أن هذه الألوان هي تكميلية أو بعبارة أخرى، توازن بعضها البعض. هكذا، يمكن الحد من قوة اللون الأصفر الساطع باستخدام البنفسجي، ليصبح أجمل. تستخدم Kérastase نظرية الألوان نفسها عند اختيار ألوانها لـ Les Touches Chromatiques.

 LES TOUCHES CHROMATIQUES + MASQUE CHROMATIQUE يساويان:
تصحيح لون لمدة طويلة:

  • تسوية التنافر اللوني
  •  إعادة النضارة إلى الانعكاسات الناتجة عن اللمعان

ملمس شعر رائع يدوم طويلاً:
 

  • إعادة صيانة الشعر للحصول على ملمس بمنتهى النعومة
  • نقدم لمعانًا فائقًا من الجذور لتشعري وكأن شعرك مرآة النعومة

صبغات مركزة لإحكام تثبيت اللون

تنقع Kérastase  أفضل عناية للشعر في صبغات كثيفة الألوان. وهي الصبغات عالية المستوى نفسها التي يستخدمها أفضل مصففي وصابغي شعر في العالم للحصول على لون يدوم طويلاً ويحترم نسيج الشعر. انعكاس لا يتضمن نوعاً واحداً فحسب، بل ثلاثة أنواع من الصبغات المباشرة الكثيفة.

  • تقدم الصبغات المزودة بـ Hi Chroma لونًا قويًا وحيوية.
  • تقدم الصبغات المزودة بـ Hi Affinity لونًا يدوم على الرغم من الاستحمام.
  • وتقدم الصبغات التي تلغي السطوع إمكانية إلغاء سطوع اللون للتخفيف من حدة أي لون غير مرغوب فيه.

تتوفر المجموعة في Kérastase Institute في دبي سيتي ووك2، الذي يفتح أبوابه من الساعة 10:00 ص. ولغاية 10:00م. من الأحد ولغاية يوم الأربعاء ومن الساعة 10:00 ص. لغاية 11:00 م. من يوم الخميس حتى السبت؛ وهو مكان يتيح لجميع النساء في المنطقة اكتشاف تجربة مخصصة بالفعل وغير مسبوقة في العناية بالشعر من خبراء Kérastase القديرين. وهكذا، يستمر التقليد الذي بدأ في العام 1964، حين كانت Kérastase تستخدم خبرتها في تحويل شعر النساء باستخدام إبداعها في مجال العناية بالشعر ومنتجاتها الرمزية وابتكاراتها المتطورة لإعادة النضارة والجمال إلى شعر كل امرأة.