مثالٌ إبداعي تشكيلة « Les Exceptionnelles » من Baume & Mercier

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2017
مثالٌ إبداعي تشكيلة « Les Exceptionnelles » من Baume & Mercier

تشكيلة « Les Exceptionnelles » Promesse  مثال إبداعي يُعبّر عنه بثلاث قطع جديدة مستوحاة من كوكبة الهلبة Berenice’s Hair..

قصة أنوثة ونجوم أرادت دار بوم ايه مرسييه سردها باستعمال اللآلئ – رمز الجمال المثالي – وخيط أريادني. يشار إلى هذه الكوكبة من خلال كلّ من القطع المحدودة، والمتوفّرة بعشر نُسخ فقط. في تلك الحقبة، يُعتبَر الانفصال عن الشعر، رمز الأنوثة المُطلق، علامةً لتأكيد الوجود والتحرّر الشخصي. واليوم، تعبّر دار بوم ايه مرسييه عن هذه الذهنية بتصاميم شاعرية ومبدعة، مشيدة بتطلّعات نساء هذا العصر: أن يتمتّعن بالحرية والسعادة مع البقاء وفيّات لنفسهنّ. 

مثالٌ إبداعي تشكيلة « Les Exceptionnelles » من Baume & Mercier

تصاميم متميّزة

إن تشكيلة « Les Exceptionnelles » هي ثمرة عملية إبداعية وجمالية مطنبة تقودها بوم ايه مرسييه للسنة الثانية على التوالي. وعبر إنشاء روابط شعريّة بين صناعة الساعات النسائية والموضة، تعكس هذه القطع المتميّزة مواكبة الدار لأسلوب العصر الحالي.

ثلاثيّة مترفة

لابتكار هذا الإصدار، تمّ إنتاج ثلاث قطع، كلّ واحدة منها بعشر نُسخ فقط، من قِبل حرفيّين سويسريّين. ويقوم كلّ من هذه الأكسسوارات العصرية، فائقة الأنوثة، والتي تشكّل قطع مجوهرات وساعات في آن معاً بتزيين المعصم بأناقة وذوق رفيع، عاكساً البراعة الحرفيّة الموظّفة لتصميمه. والآن، باتت كلّ الأنظار موجّهة نحو هذه الأساور العريضة المتعدّدة الأوجُه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار