اللون الأرجواني هو لون الشتاء الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
اللون الأرجواني هو لون الشتاء الجديد

نوافذ المتاجر مليئة باللون البنفسجي وأفضل ملابس شتاء 2021 في أحلى وألمع ظلال من اللون الأرجواني، حان الوقت لنقول وداعاً للوردي، اكتشفي هنا كيفية ارتدائها وأي ألوان الموضة تتناسب معها.

ليس من قبيل المصادفة أن المصممين قد أعادوا إلى المنصة في الأوقات الصعبة لوناً روحياً قوياً مثل اللون الأرجواني، إذا كان هناك تلميح من الخرافات لا يزال باقياً في المسرح، فإن الموضة تقترب من خلال اقتراح ظلال أكثر أو أقل كثافة من هذا اللون والتخلص نهائياً من اللون الوردي (الذي عاد في أحدث المجموعات إلى كونه مناسباً للرجال والنساء ومرادف لجيل الألفية).

أكثر من مجرد اتجاه للأزياء، يضفي اللون البنفسجي الهدوء والانسجام، مما يجعلنا على اتصال مع "أنفسنا الداخلية" وكذلك مع عواطفنا، هذا الظل الأرجواني الواضح والمشرق يساعد في العلاقات ويخلق تعاطفاً خاصاً مع الآخرين: ما هو اللون الأفضل لرؤية بعضنا البعض مرة أخرى والعناق وإخبار بعضنا البعض؟

اللون الأرجواني في موضة خريف وشتاء 2021-2022

  • لم يعد يُنظر إلى الليلك في الجرعات الصغيرة على أنه بطل الرواية المطلق في مظهر موسم البرد ويطرح نفسه في أشكال مختلفة: على سبيل المثال الأسلوب البسيط بواسطة Andrew Gn، الحد الأدنى من Jil Sander  Groupie من MSGM، الجريء من قبل جيفنشي. 
  • لا يقتصر الأمر على الفستان الطويل أو الملابس الخارجية العصرية فحسب، بل يبرز اللون الأرجواني أيضاً في البدلات والصبغات المنسقة من قبل Marine Serre أو العرض المبطن من Miu Miu (للتباهي على منحدرات التزلج قريباً).

كيفية تنسيق اللون الأرجواني مع ملابس الشتاء وظلال الألوان الأخرى

يكمن السر في التأكيد على سحرها الغامض الذي نحلم به: الانتقال من أكثر الظلال تشبعاَ إلى أحلى درجات اللون البنفسجي (قريبة جداً من اللون الوردي) وارتداء الأرجواني مع الفوشيه والبني والأزرق والأخضر، نعرص هنا من خلال معرض الصور أعلاه إطلالات وأفكار أزياء لتجربتها مع اللون الأرجواني.

اللون الأرجواني مع الظلال البنفسجية

بغض النظر عما يقوله خبراء المعهد وبغض النظر عن مدى جاذبية البطل الجديد لهذا العام، "المرجان الحي" ، إلا أن الصور أحادية اللون من اللون الأرجواني تبدو دائماً مثيرة للاهتمام وأصلية وحديثة، أكثر المجموعات العصرية لهذا الموسم هي التجارب مع مزيج من الظلال من لوحة واحدة ولكن بكثافة مختلفة: نجمع بين اللون الأرجواني والخزامي والأرجواني الداكن والجمشت في مظهر واحد.

اللون الأرجواني مع ظلال مختلفة من الألوان

  • قد تكون تركيبات الألوان الكلاسيكية مثل الأزرق والأبيض والأسود والأحمر صالحة لكل زمان ولكنها أيضاً تنتهي بسرعة كبيرة.
  • إذا وجدتي نفسك دائماً تختارين الخيار الآمن، فيمكنك إنشاء بعض الإطلالات المذهلة من خلال مزاوجة الأشكال التي من المفترض تقليدياً أن تبقى منفصلة عن بعضها.
  • سواء كنتِ تجمعين بين اللونين الشقيقين الوردي والأحمر أو على النقيض من خلال الإكسسوارات من اللون الأخضر الفاتح مع الأصفر الحمضي أو طبقة أرجوانية مفصولة بملحقات بلون الصدأ، فإن هذه الأشكال تأخذ لوناً متضارباً وتحولها إلى شكل فني.