صفات برج العقرب في الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
صفات برج العقرب في الحب
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم 3 سبتمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل
مميزات برج الميزان للرجل🎙
ملامح أنثى برج الميزان
 
      تعدّ امرأة برج العقرب واحدة من أكثر النسوة العاطفيات، بيد أن الحب لديها ليس حالة عابرة او محض تصرفات انفعالية صبيانية، بل ثمة عمق ورؤية واسعة لثيمة العاطفة برمتها، ما يجعل الوقوع معها في الحب حدثاً استثنائياً.
 
فيما يلي أبرز صفات امرأة برج العقرب، في الحب:
 
- تقدّس هذه المرأة الصدق والوفاء، ولا تتسامح بسهولة مع الخيانة والتلاعب والكذب وتزوير الحقائق. لذا، على الرجل أن يحرص على أعلى درجات الشفافية والصدق.
 
- أكثر ما يضايق امراة برج العقرب هو الاستخفاف بمشاعرها أو التلاعب بها، أو التعامل مع عواطفها كما لو كانت مرحلة مؤقتة فحسب.
 
- على الرجل الذي يحرص على كسب قلب المرأة العقرب أن يولي اللمسات العاطفية اهتماماً بالغاً، من خلال الكلمات الناعمة واللفتات الرومنسية والتصرفات النبيلة، وبهذا سيضمن أنه امتلك قلبها وأنها قادرة على التضحية لأجله دوماً.
 
 
إن كنتِ تطمحين لكسب قلب الرجل العقرب، فإليكِ أبرز الصفات التي تسِم حبه:
 
- يحرص الرجل العقرب على وفاء الحبيبة له، لذا كوني حذرة وصادقة لأقصى درجة ممكنة.
 
- يتطرف الرجل العقرب في حبه في مرات كثيرة. لذا كوني واعية ومتنبهة لهذه النقطة، ولا تكوني في المقابل متقوقعة على ذاتكِ، بل انطلقي لبحر العاطفة الواسع.
 
- أكثر ما يلفت نظر رجل العقرب هو الاحترام الذي يسود علاقته بالأنثى. احرصي على الاحترام المتبادل من خلال الأحاديث التي تطرقين ومن خلال انتقاء ألفاظكِ التي تدلّ على كياسة عالية. حتى حين تغضبين، احرصي على الكياسة واللباقة ذاتها.