صفات برج القوس المرأة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
صفات برج القوس المرأة
مقالات ذات صلة
مشاهير برج الحمل
أبراج المشاهير
الرجل برج الثور

إذا كنتِ من صاحبات برج القوس، فسترغبين بكل تأكيد معرفة صفات برج القوس المرأة والانغماس أكثر في أطباع أنثى هذا البرج من إيجابيات وسلبيات، واليوم سنوافيكِ بكل ذلك في هذا التقرير.

برج القوس

برج القوس هو البرج التاسع من بين 12 علامة من علامات الأبراج، والذي تبدأ دورته في أواخر الخريف كل عام خلال الفترة الواقعة بين 22 نوفمبر-21 ديسمبر، وإذا كنتِ من صاحبات برج القوس فاعتبري نفسك من أكثر الأشخاص حظاً في هذا العالم، حيث يولد أصحاب برج القوس المتحمسون والمتفتحون قادة طبيعيين يلاحقون ما يريدون بغض النظر عما يعتقده الآخرون عنهم، كما يحب القوس السفر بمفرده وأنشطة المغامر، ولإعطائكِ فهماً أفضل لسمات برج القوس، إليكِ بعض السمات الإيجابية والسلبية لعلامة نجم برج القوس.

صفات برج القوس المرأة

لفهم امرأة القوس تماماً، يحتاج المرء إلى فهم دور القوس في دائرة الأبراج. القوس هو علامة النار العالمية المتغيرة التي يحكمها المشتري وترتبط بالمنزل التاسع من دائرة الأبراج؛ بيت التعليم العالي والثقافة، من المهم أن تعرف ذلك لأن جميع نساء القوس لديهن رغبة دائمة في التجول والعطش للمعرفة، وبشكل عام تشترك نساء برج القوس بالصفات التالية:

  • متحمسة وسعيدة

امرأة القوس هي روح راقصة خالية من الهموم تنعم بفرحة الحياة وفرحة التواجد، إنها ودودة بشكل غير محدود، ويمكنها التحدث عن أي شيء وكل شيء من الرياضة إلى السياسة والدين إلى الميتافيزيقيا أو الفلسفة.

  • صادقة

إنها امرأة صريحة وصادقة ومباشرة، سيجدها البعض صادقة بشكل معقول بينما من المرجح أن يجدها الآخرون صريحة للغاية. إنها امرأة أخلاقية وذات رأي تتمتع بمعايير أخلاقية عالية، لكن هناك أوقات يوقعها لسانها في المشاكل لأنها في كثير من الأحيان يمكن أن تكون على دراية بكل شيء وتعطِ رأيها سواء كان مطلوب أم لا.

  • ذكية ومرحة

إنها امرأة لديها فضول طبيعي وتتعلم باستمرار المعلومات وتنشرها في كل مكان تذهب إليه، كما أنها تمتلك موهبة الفكاهة التي تجعل جميع من حولها مبتسم وفرح.

  • عاشقة للمغامرة

أنثى القوس مغامرة فضولية متعطشة للمعرفة، لدرجة يمكن أن تستجيب لنداء زيارة الأماكن والناس البعيدة والغريبة، حتى لو لم تستطع السفر أو الالتحاق بالجامعات وإجراء مناقشات واسعة النطاق مع الآخرين المتعلمين، فسيكون لديها عقل متطلب، ستقرأ، وتقضي الوقت على الإنترنت، وتستكشف الأشخاص والأماكن القريبة في سعيها لفهم العالم الذي تعيش فيه.

عيوب برج القوس المرأة

تتشارك نساء برج القوس بالعيوب التالية:

  • غير صبورة

لا تحب إمرأة القوس الانتظار والتروي أبداً، ودوماً ما تكون قلقة وغير صبورة، وعندما لا تسير الأمور حسب ما خططت له، ينتهي بها الأمر بالإحباط والغضب.

  • غير مبالية

تتصرف إمرأة القوس أحياناً بطريقة غير مبالية، وتأخذ الأشياء كأمر مسلم به وتتحمل المخاطر التي يمكن أن تعرضها والآخرين للخطر، وغالباً ما يجذب إهمالهم الانتقادات من جميع الزوايا.

  • تبالغ في كل شيء

أنثى القوس واثقة من نفسها ومتفائلة وتميل إلى المبالغة في كل شيء سواء كان جيداً أو سيئاً ليصبح أكثر أهمية مما هو عليه. 

  • تبحث عن الاهتمام

تبحث أنثى القوس دوماً عن الاهتمام، ويمكن أن ينتهي بها الأمر بإيذاء نفسها لجذب الانتباه.

  • وحشية

أنثى القوس قنبلة موقوتة، عادة ما تكون لطيفة للغاية، لكن عندما تغضب فستنفجر بطريقة وحشية؛ وفي هذه الحالة يمكن أن أي شيء وكل شيء بغيض.