ماذا يحب رجل القوس في المرأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 11 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
عيوب برج القوس الرجل والمرأة
15 أمراً يحب الرجل أن تكون في المرأة بعيداً عن الشكل الجميل
كيف أجذب رجل القوس

هناك عدة طرق تؤدي إلى جذب قلب رجل القوس، فإنه يبحث عن رفيقة وشريكة على كل المستويات ويسعى للالتقاء برفيقة الروح الحقيقية، فهو حريصاً على أن يلتقي بامرأة تبادله أفكاره التي يهتم بها، وفي هذا المقال سنتعرف على ماذا يحب رجل القوس في المرأة.

صفات المرأة التي يحبها رجل القوس

يحب رجل القوس العديد من الأمور في المرأة، ومن صفات المرأة التي تأسر رجل القوس نذكر ما يلي: [1]

  • الواعية والمثقفة: يبحث رجل القوس عن امرأة تبهره بعمق فهمها للحياة، بحيث تكون على دراية تامة بما يمكنها فعله، وتكون أيضاً قادرة على الدخول في نقاشات متنوعة مثل الحديث عن السياسة والأخلاق والدين والفلسفة وعلم النفس.
  • الذكية: يبحث رجل برج القوس على امرأة تحب القراءة وتبقى على اطلاع جيد بالأحداث الجارية، ويسعى بأن يرتبط بامرأة لها رأيها، كما تجذبه المرأة التي تطرح عليه الأسئلة وتناقشه حول ما يحدث في العالم.
  • المستقلة: يسعى رجل القوس في الارتباط بامرأة مستقلة بحيث تحافظ على صداقتها الشخصية وتكون منظمة وتخطط لكل أمر ترغب في القيام به، وأن تكون على دراية بما تريده من الحياة، وأن لا تخشى شيئاً لتحصل على ما تريده.
  • المثيرة: ينبهر رجل القوس بالمرأة التي ترتدي ثياباً جميلة وتهتم بأناقتها وترش العطور الجميلة، وتستهويه المرأة المتواضعة إذ يكره المرأة المغرورة فهو يبحث عن شريكة طيبة القلب وجميلة ولبقة وأنيقة.
  • الصادقة: يبحث رجل برج القوس عن امرأة تفهمه جيداً وتستمع إلى ما يقوله وتعطيه ملاحظات صادقة دون مجاملات فهذه الصفة أكثر ما يبحث عنها رجل القوس في المرأة عندما يقرر أن يرتبط بها.
  • المغامرة: يحب رجل القوس الأنثى التي تتحلى بروح المغامرة وتبحث عن التجديد الدائم لحياتها، حيث أن رجل القوس يتميز بحبه للتجوال ويكره البقاء في نفس المكان لفترة طويلة، فهو تواق لاكتشاف العالم ورؤية أماكن جديدة، لذلك فإنه يبحث عن شريكة تبادله نفس الاهتمامات.
  • المحبة لعمل الخير: يرغب رجل برج القوس أن يرتبط بامرأة تحب تقديم الخير للمحتاجين وتقدم المساعدة لمن يحتاج إليها دون أن تنتظر مقابلاً لذلك.
  • المرحة: يعتبر رجل القوس بأن المعنى الحقيقي للحياة هو الاستمتاع، لذلك فإنه يبحث عن امرأة طموحة ومرحة وودودة وتكون غير صارمة أو جدية. [2]

صفات رجل برج القوس

يعتبر رجل القوس من أكثر الأشخاص الذين يتمتعون بنشاط كبير في عقلهم وفي جسدهم، كما أن رجل القوس يعتبر من الأشخاص الذين يحبون تعلم المواضيع الجديدة حتّى إن كانت بعيدةً عن اهتماماته أو عن مجال عمله أو دراسته. [3]

يمتلك رجل برج القوس الفضول الكبير في التعرف على مواضيع جديدة، فهو يحب أن تكون لديه معرفة ولو كانت بسيطة وسطحية في جميع مجالات الحياة. 

بالإضافة إلى ذلك، فإنه من الأشخاص الذين يمتلكون نشاطاً جسدياً، حيث إنّه يقوم بإنجاز مهامه بأسرع وقت مُمكن على أكمل وجه دون وجود أي أخطاء.

من المعروف أن رجل برج القوس يكره التأجيل والتسويف في العمل، لذلك فإن رجل برج القوس يعتبر من الشخصيات القيادية التي تحفز الأشخاص الآخرين على العمل. 

ومن أبرز ما يتميز به رجل برج القوس أنه يُقدم لمن حوله التوجيهات والتعليمات اللازمة بكل صدر رحب، ومن ناحية التحدي فهو يخرج كل ما في جعبته لهذا الأمر فهو من الأشخاص الذين يحبون التحدي. 

ومن المعروف أن رجال هذا البرج يتمتعون بشخصية فلسفية، حيث إنه يمتلك نظرة فلسفية، ويتميز بأنه من الأشخاص الذين يتمتعون بوجهات نظر تختلف عن الآخرين، إنه يحب أن يكون متميزاً عن الآخرين.

ويتميز رجل القوس بأنه يمتلك القدرة على إبهار جميع من حوله عندما يبدأ بالحديث وإعطاء آرائه ومُقترحاته في أمرٍ ما. [4]

ميزات رجل برج القوس

يمتلك رجل القوس العديد من المميزات التي تجعله بارزاً في عدة أمور مختلفة، نذكر منها الآتي: [5]

  • رجل القوس يعتبر من الأشخاص الكريمين على أنفسهم وعائلتهم ولا يتصفون بالبخل.
  • يعتبر رجل القوس من الأشخاص الذين يهتمون بمظهرهم وأناقتهم بشكل ملفت ويحرصون على اقتناء العديد من الملابس والساعات.
  • يعتبر رجل القوس من الأشخاص المحبين للرياضة وفي الغالب يحرصون على ممارسة الرياضة بشكل مستمر.
  • يعتبر رجل القوس من الأشخاص المغامرين في طباعهم.
  • يعتبر رجل القوس من الأشخاص المرحين الذين يكرهون الروتين اليومي، فهم دائمو البحث عن تغيرات عديدة في حياتهم.
  • يحب رجل القوس السفر بشكل متواصل.
  • يحب رجل القوس المرح وأن يشعر بالاسقلالية، لكنه في بعض الأحيان يتصرف مثل الأطفال لكنه مغامر واجتماعي وودود.
  • يحب أن يعيش الحياة بسعادة كما أنه يسعى بأن يبحث عن الأشياء التي تمنحه المتعة والصحة مثل ممارسة الأنشطة الرياضية، فهو يهتم جداً بصحته ويرغب في القيام بكل شيء على أكمل وجه.
  • يتحدث رجل القوس عن رأيه بمنتهى الصراحة وبشكل عفوي، وقد يعتقد البعض بأنه شخص عدواني أو يفقد الصبار إلا أنه نزيه وصادق ويكره المجاملة.
  • يحب الحرية والاستقلال حيث تتجلى لديه عقلية ليبرالية منفتحة، لذلك يكره الشعور بأنه مُحاصر ويكره أيضاً الالتزام، لذلك فإنه يعمل بشكل أفضل مع شريك مستقل وقوي الإرادة بدلاً من شريك متملك.
  • يتمتع رجل القوس بعدة مواهب فهو شخص مبدع وبديهي، وغالباً ما يراه الأشخاص من حوله بأنه محظوظ، فهو قادر على أن يجتاز الصعاب التي قد تواجهه في الحياة دون عناء، ولكنه في الكثير من الأحيان يعتمد على الحظ بدلاً من أن يُخطط جيداً.
  • يتميز رجل برج القوس بالذكاء، فهو شخص يفكر بعمق ويهتم بأدق التفاصيل، لكنه في بعض الأحيان قد يفقد السيطرة على أعصابه وينفذ صبره، لذلك قد يواجه بعض الصعوبات. [6]

رجل برج القوس والحب

يعد رجل القوس من الرجال الأكثر روعة على الإطلاق، حيث إنه يتميز بعاطفة متأججة وحنان فائض، فهو يعتبر من الأشخاص الذين يمتازون بالانجذاب الشديد للشريكة، وعندما يقع برج القوس في الحب فإنه يحافظ على شريكته مدى الحياة محاولاً إسعادها بشتى الطرق، ويفعل المستحيل لشريكته. [7]

كما أن رجل برج القوس يعشق الغزل ويلجأ إليه عندما يحتاجه، إلا أن علاقاته بالنساء تقوم على الكثير من الأسس غير الجنس، فهو يحترم الذكاء والجمال عند المرأة، ويبقى محتفظاً بحريته واستقلاله مهما وصل حبه للمرأة، حيث إنه يحب أن يشعر ببعض الخصوصية.

ينسجم رجل برج القوس مع الشخصيات المتصفة بالاتزان والشخصيات القوية التي تتفهم حاجته للاستقلالية، لذلك يجب على المرأة التي ترغب في أن ترتبط برجل القوس أن تعطيه ثقتها الكاملة، وأن تمتنع عن إظهار غيرتها وأن لا تلجأ إلى الشكوى المتكررة والتذمر من تصرفاته مهما كانت الأسباب.

كما يجب على شريكة رجل برج القوس أن تتحلى ببعضٍ من صفاته مثل: الكرم والمرح والحماسة والاندفاع، كما أنه يجب عليها أن لا تستهزئ بأفكاره الداعمة والنبيلة، حتى ولو كانت خيالية وبعيدة عن الواقع وعلى هذا الأساس فقط يلازم الرجل القوس شريكته. [8]

من خلال ما قدمناه خلال مقالنا هذا عن ماذا يحب رجل القوس في المرأة فإننا نجد بأن رجل القوس قد لا يرغب بالارتباط بامرأة لا تبادله نفس الاهتمامات أو المرأة غير الواثقة من نفسها، ولتحظى المرأة بكسب قلب رجل برج القوس وتكسب قلبه وتجذبه إليها عليها أن تتبع النصائح التي قمنا بذكرها أعلاه.