صورة: التعليق الأول لعمرو دياب على انفصاله عن دينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
صورة: التعليق الأول لعمرو دياب على انفصاله عن دينا الشربيني
مقالات ذات صلة
بعد انتشار صور عمرو دياب برفقة إنجي كيوان نكشف حقيقة ارتباطهما
أبناء عمرو دياب يستقبلون العام الجديد برفقة والدهم
إيمان العاصي تترك لقاء بسبب سؤال عن عمرو دياب ودينا الشربيني

تجاهل عمرو دياب الأخبار المتداولة بشأن انفصاله عن دينا الشربيني مثلما اعتاد طوال فترة مسيرته الفنية وإلتزام سياسة التجاهل على مدار السنوات السابقة. 

عمرو دياب يتجاهل اخبار انفصاله عن دينا الشربيني

وواصل عمرو دياب التحضير لألبومه الجديد، ونشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية في فيسبوك لأغنيته الجديدة التي طرحها مؤخراً أهي أهي، وعلق قائلا: "نساني الناس مين مشي مين وصل، ده الورد قصادي وأنا عيني في العسل والنبي بقي ده اللي في بالي لو حصل، أنا كده مش عايز حاجة بعديه".

كما شارك جمهوره صور حفله الأخير الذي آحياه منذ أيام عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام معلقا: "من حفل أمس في القاهرة". 

ورغم تداول الثنائي لائحة الأكثر تداولاً على موقع تويتر بشأن الخلاف بينهما خلال الأيام الماضية إلا أنه لم يعلق حتى الأن كما التزمت دينا الشربيني الصمت رغم تأكيد مصادر مقربة حدوث الخلاف بينهم والذي وصل للانفصال ومغادرة دينا الشربيني للمنزل بسبب عدم توصلهما لحلول ترضيها. 

وبعد الجدل الكبير الذي أثاره خلاف الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، ووسط تكهنات وتصريحات من بعض المقربين خرج أحد الصحفيين ونقل عن مصدر مؤكد بعض التصريحات المفاجئة. 
قال الصحفي بإحدى المجلات العربية معتز الشافعي:"دينا الشربيني وعمرو دياب يجمعهما زواج عرفي وليس رسمي، دينا الشربيني ترغب في إتمام الزواج الرسمي". 

وتابع:" وفي حال زواج عمرو دياب من دينا الشربيني رسمياً سيحق لزوجته زينة عاشور وفقاً للقانون البريطاني الحصول على نصف ممتلكاته في بريطانيا اللي هو وزينة عاشور بيتمتعوا بجنسيتها". 
وأضاف:" رغبة دينا الشربيني في الانجاب قوبلت بالرفض من عمرو دياب، عمرو يرى أن دينا استفادت كثيراً فنياً ومادياً من علاقتهما ولا يرى مبرر لإلحاحها على الزواج الرسمي". 

صورة: التعليق الأول لعمرو دياب على انفصاله عن دينا الشربيني
واختتم:" دينا الشربيني ترى أحقيتها في أن تتزوج رسمياً على غرار باقي زميلاتها وعلى رأسهن ياسمين صبري، دينا الشربيني غادرت منزل الزوجية في جاردن سيتي ولم تظهر معه في حفلاته مؤخراً، الخلاف هذه المرة أكبر من المعتاد ولا صحة لأنباء أن الخلاف سببه الغيرة".

تجاهل عمرو دياب ودينا الشربيني لأخبار انفصالهما

وترددت أقاويل في الوسط الفني بأن هناك محاولات من الأصدقاء، للتدخل لحل الخلافات التي احتدمت بين الزوجين في الأيام الأخيرة. 

ورغم انتشار شائعات الانفصال، لم يخرج أي من النجمين حتى الآن للتعليق على خبر انفصالهما، الأمر الذي دعا عدداً كبيراً من الجمهور لتأكيد وقوع الطلاق.