مايا دياب تستعرض هدية دينا الشربيني : ماذا قدمت لها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021

استعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب هدية صديقتها الفنانة دينا الشربيني لها من مصر بسبب الأوضاع التي تعيشها لبنان حالياً.

مايا دياب تستعرض هدية دينا الشربيني

ونشرت مايا دياب فيديو لها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مستعرضة بعض الأشياء التي أحضرتها دينا الشربيني من مصر بسبب النقص الشديد في سوق الأغذية والأدوية في لبنان.

وضمت الأشياء الكثير من الأدوية والحلوى والشيكولاتة وعلقت مايا دياب: "شوفوا دينا الشربيني جابتلي إيه من مصر معاها".

وتابعت: "وأنتوا تعرفوا كيف نحنا عايشين في لبنان.. أنا طلبت منها كم شغلة، وهي جابت كل الحاجات معاها.. بحبك يا دينا".

مايا دياب تتناول الروبيان نيئاً

وظهرت مايا دياب في الفيديو وهي تعلم جمهورها كيف يصطادون الجمبري من البحر بالاستعانة بكوب بلاستيكي، وتخرجه بيدها وتأكله.

ونشرت مايا دياب فيديو عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" على انستقرام وظهرت دياب وهي تستمتع على شاطئ البحر، وتحمل كوبا بيدها تحاول من خلاله التقاط الروبيان مرددة بالقول: “ارخص طريقة لتاكلوا الروبيان ببلاش متل ما أنا بعمل كل الايام وهيدا الأمر بهدي الأعصاب وبنمي علاقتي بالبحر والمياه".

وحاولت مايا جاهدة التقاط الروبيان بأصابعها غير أن أظافرها الطويلة حالت دون سهولة الأمر الذي كان يتطلب بعض الوقت لحين إمساكه جيدا وتناولته نيئا من دون طهيه، معلقة بالقول:”شو عم بحسوا الروبيان قبل ما اكلهم؟ 5 دقايق وبصيروا ببطني".

دينا الشربيني تكشف كواليس فيلمها مع كريم عبدالعزيز

وكشفت دينا الشربيني  عن كواليس فيملها الجديد مع كريم عبدالعزيز وأشارت إلى أنها كانت تحلم بالتمثيل مع الفنان كريم عبدالعزيز وهو ما استطاعت تحقيقه في فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين.

وعبرت دينا الشربيني عن سعادتها بالتجربة الكوميدية في الفيلم، معلقة :"أنا أعشق الكوميديا بشكل لا يوصف".

وأضافت أن قصة الفيلم اجتماعية موجودة في كل بيت، معلقة: "المؤلف أيمن وتار نجح في تقديم قصة اجتماعية خطيرة موجودة في كل بيت بشكل كوميدي بسيط يستطيع المشاهد استيعابه بكل سهولة"".

وأوضحت أنها ترى أن قصة الفيلم تحمل رسالة اجتماعية هامة للغاية ولكن بشكل كوميدي، واعتقاد البعض أن الطلاق قد يجعلهم أكثر حرية وسعادة وغير مقيدين لكن فجأة يجدون أنفسهم يحاولون الاجتماع من جديد من خلال بعض الأشياء الجميلة التي تجمعهم معاً.

وأثنت على الفنان كريم عبدالعزيز وتعاونه في كواليس التصوير، مشيرة إلى أنه قدم لها العديد من النصائح خلال التصوير.

وأشارت إلى أنها تنتظر الأن عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "الزيارة" وهو مسلسل مكون من 8 حلقات من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية وصور بالكامل في لبنان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار