فيديو مسرب لعمرو دياب ودينا الشربيني رصد تصرفه الغريب أثناء رقصهما!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 ديسمبر 2019
فيديو مسرب لعمرو دياب ودينا الشربيني رصد تصرفه الغريب أثناء رقصهما

انتشر على مواقع التواصل فيديو مسرب لرقص النجم عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني، خلال وجودهما في إحدى المناسبات التي لم يكشف عن تفاصيلها.



عمرو دياب ودينا الشربيني أطلا في الفيديو المسرب، وهما يرقصان على أغنية أجنبية، ولكن الأمر الذي فاجأ الجمهور بشدة هو أن الهضبة أخذ ينادي على بعض الموجودين في المكان، حتى شاركتهما صديقة لهما.

تفاعل الجمهور مع فيديو رقص عمرو دياب ودينا الشربيني، فأخذ البعض يعترض على التهاء الهضبة وانشغاله بمناداة أخرين أثناء رقصه مع الأخيرة، بينما أشار البعض الآخر إلى أن الحفل يضم الأصدقاء ومن الطبيعي أن يحب النجم المصري أن يشاركه الرقص كل المقربين منه.


لم يخل الأمر، من طرح السؤال المعتاد مع كل ظهور لعمرو دياب ودينا الشربيني وهو ما هي طبيعة علاقتهما؟ هل أصدقاء؟ أم بينهما قصة حب؟

وكانت دينا الشربيني أطلت مع عمرو دياب في حفل عشاء خاص أقامه عمرو المنسي، فخطفت الأنظار بفستانها القصير جداً ووجودها في عدد من الصور بجوار الهضبة.

كما حرصت دينا الشربيني على الترويج لحفل عمرو دياب في الرياض، مع الفنان عمرو يوسف أثناء وجودهما سوياً في الجيم، لتمزح مع الأخير في فيديو بقولها أنها سوف تستعير منه "البندانة" من أجل الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار