عناق دينا الشربيني لعمرو دياب في أحدث صورهما يثير غضب الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 مارس 2018
عناق دينا الشربيني لعمرو دياب في أحدث صورهما يثير غضب الجمهور

تداول رواد مواقع التواصل صورة تجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، ظهرت فيها الأخيرة وهي تحتضنه في تجمع لهما مع أصدقائهما.

شاهدي أيضاً: ابن عمرو دياب يواجه دينا الشربيني ويحرجها بطريقة مفاجئة في عيد ميلادها

ونُشرت صورة عمرو دياب ودينا الشربيني على نطاق واسع، ليؤكد البعض أن علاقة صداقتهما عادت من جديد، وليس كما أشيع أن خلافاً وقع بينهما، بينما ألمح آخرون أن ربما رغبت دينا الشربيني في التأكيد على عودة علاقتها مع الهضبة بهذه الصورة واحتضانها له.

وكانت هناك تقارير كشفت أن الفنان عمرو دياب عاد إلى زوجته زينة عاشور، وأنهى صداقته مع دينا الشربيني، ثم عاد الحديث إلى أن الأخيرة هددت الهضبة في حالة انهائه علاقته معها إلى إظهار ورقة زواجهما العرفي، الأمر الذي جعله يتراجع عن الأمر.

عناق دينا الشربيني لعمرو دياب في أحدث صورهما يثير غضب الجمهور
وعلى الرغم من نفي عمرو دياب بشكل مباشر خبر ارتباطه عاطفياً مع دينا الشربيني، من خلال حفله في الساحل الشمالي الصيف الماضي، إلا أن كلما هدأ الأمر ظهرت صورة تجمعهما تجدد الحديث عن علاقتهما.

وأكد عمرو دياب من جهته على أن العلاقة التي تجمعه مع دينا الشربيني تخص العمل فقط، مستغلاً عيد ميلاده لينشر صورة تجمعه معها وفريق عمل فيلمه الجديد، معلقاً بجملة "مع فريق العمل".

يذكر أن عمرو دياب يجهز لألبومه المقبل على قدم وساق، كما إنه يستعد لإحياء حفل غنائي في مدينة دبي يوم 6 إبريل بمناسبة شم النسيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار