صورة تجمع بين ريا أبي راشد وشقيقتها: الشبه بينهما رهيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
صورة تجمع بين ريا أبي راشد وشقيقتها: الشبه بينهما رهيب
مقالات ذات صلة
روعة السعدي تحتفل بشقيقتها ربى السعدي تودع العزوبية
مسرحية "بودي جارد" تتصدر الترند مع موعد عرضها لأول مرة على منصات شاهد
ريم سامي تشعل انستقرام بإطلالتها وتثير الجدل بمشاركتها في نسل الأغراب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيه الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد برفقة شقيقتها وابنتها وذلك خلال الاحتفالات بالكريسماس، وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل واسع بعد أن لاحظوا الشبه الكبير بين ريا أبي راشد وشقيقتها.

ريا أبي راشد مع شقيقتها

شقيقة ريا أبي راشد

وكانت ريا أبي راشد قد نشرت الصورة عبر حسابها على إنستقرام وعلقت عليها قائلة: أمضيت لتوي أفضل أسبوع برفقة شقيقتي. ملاحظة: أحب كيف تنظر لولا بعفوية إلى البعيد فيما نقف لالتقاط الصورة وذلك لأن ابنتها لولا لم تنظر إلى الكاميرا خلال التقاط الصورة.

وتنوعت تعليقات الجمهور حول الشبه الكبير بين ريا وشقيقتها حيث أكدوا أنهما يحملان نفس الملامح تقريباً باستثناء العيون التي تتميز بها ريا عن شقيقتها التي تبدو أكبر منها سناً بقليل، غير ذلك تتمتع ريا بنفس ملامح أختها بالضبط وهو ما لفت نظر الجمهور.

ولأن الصورة تم التقاطها في أحد شوارع لندن طلب الجمهور من ريا أبي راشد توخي الحذر في ظل انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا والتي تُعد إنجلترا بؤرة لها بخاصة وأنها ظهرت مع عائلتها دون كمامات في منطقة مزدحمة خلال فترة عيد الميلاد.

ريا أبي راشد مع غال غادوت

على جانب آخر كان الجمهور قد انتقد ريا أبي راشد بقسوة بسبب لقاء كانت قد أجرته مع الممثلة الإسرائيلية غال غادوت وأكدوا أنها تصرفها مخالف للقانون اللبناني الذي يُجرم التطبيع بكل أشكاله إلا أن ريا التزمت الصمت في ظل النقد الذي تعرضت له ولم تُعلق على الأمر.

موجة النقد ضد ريا أبي راشد شارك فيها عدد من الإعلاميين وأكدوا أنه كان يجب عليها رفض إجراء المقابلة مهما كلف الأمر كي لا تخسر جمهورها بخاصة وأن القانون اللبناني يمنع ذلك حتى وإن كان من مقتضيات العمل.

كما أعاد تصرف ريا أبي راشد إلى الأذهان من جديد ما فعله الممثل المصري محمد رمضان الذي تم تداول صور له مع عدد من الشخصيات الشهيرة في إسرائيل مما تسبب في جدل واسع وصل إلى التحقيق معه في ظل سخط شعبي مصري وعربي كبير.

إطلالات ريا أبي راشد

الجدير بالذكر أن ريا أبي راشد تستعد هذه الأيام للاحتفال بعيد الميلاد مع أسرتها حيث نشرت عدد من الصور لشجرة العيد مع إطلالة كاملة باللون الأسود من دار أزياء Maison Reda عبارة عن بنطال مع بلوزة من المخمل مفتوحة على شكل V في إطلالة أنيقة جداً.

إطلالة ريا أبي راشد

وأضافت إلى هذه الإطلالة حذاء باللون الذهبي مع قطع للزينة باللون الذهبي من AQUAZZURA، ولإكمال مظهرها اعتمدت على تسريحة شعر Wavy لطيقة وأقراط ذهبية لكسر حدة اللون الأسود بطريقة بسيطة.