صورة من أرشيف خطوبة الفنانة أحلام

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2022
صورة من أرشيف خطوبة الفنانة أحلام
مقالات ذات صلة
صور خطوبة الفنانة قمر على إعلامي شهير اكتشفوا من هو
صور وتفاصيل خطوبة الفنانة بوسي على مطرب معروف
خطوبة الفنانة العراقية شذى حسون

بالتزامن مع عيد زواجها، تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنانة أحلام الشامسي في فترة الخطوبة. 

ظهرت النجمة الإماراتية في الصورة بملامح مختلفة تماماً عن ملامحها الحالية، وجمعتها الصورة في لقطة رومانسية مع زوجها مبارك الهاجري والذي تحتفل معه خلال الأيام الجارية بعيد زواجهما الـ22.

صور أحلام في الخطوبة

تداول عشاق النجمة الإماراتية صورتها مع زوجها مبارك الهاجري وقت خطبتهما، ليعبروا عن إعجابهم الشديد بعلاقتهما، خاصة وأن أحلام تحرص عادة على مشاركة الجمهور للحظاتها الرومانسية مع زوجها رجل الأعمال الشهير.

 واعتبر الجمهور أن أحلام هي من نشرت الصورة عبر خاصية القصص القصيرة لتستعيد ذكرياتها مع الهاجري في ذكرى زواجهما، فخلال اليومين الماضيين ظهرت النجمة الشهيرة وهي تسأل زوجها مبارك الهاجري كم سنة، ليرد الأخير قائلاً: "22 سنة، العمر كله.. الله يطول عمرك ويسعدك". وتلقت لجين عمران المزيد من التعليقات من نجوم الفن والمشاهير في الوطن العربي بينهم صديقتها المقربة لجين عمران والتي علقت بكلمات: "آمين العمر كله ربي يحفظكم لبعض ويحميكم و يسعدكم".

صور خطوبة أحلام شامسي

 أحلام الشامسي تحرص دائماً على الاحتفال بعيد زواجها بطقوس خاصة، ففي العام الماضي احتفلت النجمة الإماراتية بكلمات شاعرية، وحفل فخم، وشاركت جمهورها مقاطع من هذا الاحتفال عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". ونشرت، مقطع فيديو قصير عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهر فيه جانب من احتفال أحلام وزوجها بعيد زواجها وظهر قالب حلوى كبير، مزين باللون الذهبي، ضمن أجواء الحفل الفخم. مغازلة زوجها بكلمات: ""كل عام وأنت الروح والقلب، وعيوني اللي أشوف بها، حبيبي مبارك أحمد الله كل يوم على نعمة اسمها مبارك الهاجري".

واستكملت مغازلتها: "شكرا لأنك اخترتني من بد الكل شكراً على السعادة اللي تعطيني إياها كل يوم شكراً على فاهد وفاطمة ولولو شكراً على وجودك بحياتي ١٨/٦  ‎#الحمد_لله".

أحلام ومبارك الهاجري

صورة خطوبة الفنانة الإماراتية أحلام شامسي على مبارك الهاجري جددت الحديث عن علاقتها بزوجها، ومدى قوة الروابط بينهما، 

تظهر أحلام حبها لزوجها مبارك الهاجر وتتحدث عن الطريقة التي تعرفت بها عليه قائلة في إحدى اللقاءات: "كان عندي حفلة تبع وزارة الإعلام في دولة الإمارات، وغنيت فيها وكان عاملين حفل عشاء بعدها في نهر الفنون عند سيمون أسمر، ولما شفته خطف قلبي، وارتعشت أول ما شفته وكنت بقول لصاحبتي مش قادر أقف.. المهم وهو بعيد وبكل ثقة في نفسه شاورلي بصباعه وقالي تعالي، وأنا روحت زي الشاطرة وهو فتح موبايله وخلاني أشوف إن صورتي عنده يعني كان بيحبني قبل ما أنا أحبه، لكن حاليا أنا أحبه أكثر.. أنا حبيته واتخطبنا وعملنا شهر العسل في لبنان عشان كده بحب لبنان جدًا، واحنا تزوجنا علطول بعد ما أتعرفنا على بعض وربنا رزقني منه بأبناء، لأن مفيش أحلى من الذرية".