صور: لحظات رومانسية لجاستن بيبر وزوجته وهما يرقصان في الطرقات

شيماء صابر تحتفل بزفافها على اللاعب رامي صبري بجلسة تصوير رومانسية

صورة نادرة من زفاف إنعام سالوسة بملامح تشبه فيها تارا عماد

  • الأربعاء، 03 يونيو 2020 الأربعاء، 03 يونيو 2020
صورة نادرة من زفاف إنعام سالوسة بملامح تشبه فيها تارا عماد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة من حفل زفاف الفنانة إنعام سالوسة، والتي كانت أحد نجوم مسلسلات رمضان، وظهرت في الصورة  وهي ترتدي الفستان الأبيض بملامح قريبة من ملامح  الفنانة تارا عماد.


صورة نادرة من زفاف إنعام سالوسة بملامح تشبه فيها تارا عماد

إنعام سالوسة

 

إنعام سالوسة أحد نجوم السينما والتليفزيون، التي ظهرت في العديد من الأعمال لفنية بأدوار بارزة، وتنجح إنعام سالوسة دائماً في إقناع الجمهور بما تقدمه حيث أنها تجسد الأدوار بصدق شديد وببراعة متقنة، ولم تتوقف أدور أنعام سالوسة فقط على الأدوار الكوميدية التي برعت فيها، وإنما قدمت العديد من الأدوار الدرامية التراجيدية، والتي كان آخرها دورها في مسلسل الفتوة.

 وحقق مشهد وفاة إنعام سالوسة نجاحاً كبيراً وتداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا ببراعة أدائها، حيث نجحت النجمة إنعام سالوسة التعبير عن مشاعر الأم المكلومة بوفاة ابنها، وجسدت سالوسة في مسلسل الفتوة دور أم حسن التي تظن أن ابنها حسن الجبالي قد توفي بالفعل إثر طعنة غادرة من غريمه، حيث أخفى عنها الأخير نبأ نجاته من الموت، مما جعلها تدخل في حالة من الزهد في الحياة لتفقد رغبتها في العيش وتستسلم للموت في مشهد غاية في البساطة في الأداء، لكنها عبرت من خلاله بشكل واضح عن فجيعة الأم.

مسلسل الفتوة

 

مسلسل الفتوة أحد مسلسلات رمضان التي حققت نجاح وشعبية كبيرة، ونجح المشاركون به في تقديم أدوارهم ببراع أدهشت الجمهور، خاصة الفنانة إنعام سالوسة، وعبر بطل المسلسل النجم ياسر جلال عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور على العمل برغم أنه يدور في حقبة زمنية قديمة كما أن هناك الكثير من النجوم الذين أدوا شخصية الفتوة في أكثر من عمل فني مثل فريد شوقي وصلاح قابيل.

شارك في بطولة مسلسل الفتوة إلى جانب ياسر جلال كل من إنعام سالوسة، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، ليلى أحمد زاهر، وعدد من نجوم التليفزيون.