بحضور نجوم الفن: تشييع جنازة والدة الفنانة الشابة تارا عماد

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
بحضور نجوم الفن: تشييع جنازة والدة الفنانة الشابة تارا عماد

شُيع جثمان والدة الفنانة الشابة تارا عماد، ظهر اليوم الأحد، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، حيث تم أداء صلاة الجنازة على الفقيدة عقب صلاة الظهر.

جنازة والدة الفنانة تارا عماد

حرص عدد كبير من النجوم والفنانين على حضور الجنازة، وكان من بين أبرز الحضور الذي حرصوا على تقديم واجب العزاء ومواساة ودعم تارا عماد كلا من: الفنانة يسرا، أحمد داود، ريهام عبد الغفور، أحمد حاتم، بسنت شوقي، سلمى أبو ضيف.

كانت تارا عماد قد نعت والدتها من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أمس السبت، حيث كتبت: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحبيبة".

وتابعت تارا بالدعاء لوالدتها قائلة: "اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

يُذكر أن آخر أعمال تارا عماد هو مشاركتها في مسلسل "العودة" الذي شاركت في بطولته إلى جانب عدد من النجوم منهم:شريف سلامة، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العيلي، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقي، ولاء الشريف، محمد على رزق، محمد عبد العظيم، هاجر الشرنوبي، عايدة فهمي، سارة نور، أيضاً شارك في المسلسل بظهور خاص الفنانين سعيد صادق، لبنى ونس، أشرف زكي، مصطفى حشيس، صفاء الطوخي. جاء المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار