أحلام تظهر بملامح متغيرة: هل صارت تشبه حليمة بولند؟

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021
أحلام تظهر بملامح متغيرة: هل صارت تشبه حليمة بولند؟

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، الجمهور بتغير كبير في ملامحها أثناء ظهورها الأخير للترويج لعطرها الجديد الذي أطلقته في بوتيكها.

تغير ملامح أحلام يثير تعجب الجمهور

حرصت أحلام على الترويج لعطرها الجديد من خلال مقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وظهرت بتغيير في ملامحها بسبب طريقة الميكاج التي اعتمدت عليها.

واعتمدت أحلام على إطاللة متكاملة بمكياج سموكي قوي يبرز جمال عينيها مع عدسات لاصقة ملونة ورموش اصطناعية كثيفة، وحرصت على رسم شفاهها لتبدو أكبر حجماً، وأظهرت قارورة العطر الجديد التي بدت فخمة ويطغى عليها اللون الذهبي.

الجمهور تفاعل بشدة مع تغير ملامح أحلام واعتبر البعض منهم أنها صارت تشبه الإعلامية حليمة بولند بسبب طريقة المكياج التي اعتمدتها بينما أبدى الكثير منهم الاعجاب بإطلالتها وتجددها الدائم

.

وعلقت أحلام على مقاطع الفيديو التي نشرتها للترويج لعطرها قائلة: "استعدوا لعطري نور جيهان من سحر الهند العريق مكون من ورود هندية خاصة تم اعدادها خصيصا من قديم الأزمان مع العود والمسك والزهور الهندية".

وتابعت: "من هي الملكة نور جيهان؟ هي ضوء العالم هي زوجه الإمبراطور جيهانجير كانت واحدة من أفتن وأجمل النساء في عصرها، كانت واسعة الصيت بحبها للحدائق واهتمامها بالانواع النادرة من الزهور كانت تتمتع بمهارة الصيد من على ظهر الفيلة ومنحت امتيازات لم يتمتع بها أحد من قبلها أو بعد كان الشخص الوحيد الآخر المصرح له باستخدام ختم الإمبراطور".

وأضافت: "حتى انها حُفر اسمها على العملات المعدنية يمكنك ان تشم رائحه عطرها في هذا العطر الفاخر المعتق في متاحف الهند وبقوة".

أحلام تبهر الجمهور بإطلالتها في إكسبو دبي

دائماً ما تكون إطلالة النجمة أحلام الشامسي مبهرة ومثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد انتهاء حفل Expo إكسبو 2020 بدبي الذي شاركت النجمة أحلام ضمن عدد من النجوم بحفل الافتتاح كان فستانها حديث مواقع التواصل الاجتماعي. خاصة وأن موديل الفستان كان يشبه القفطان الشرقي الفخم وبتصميم كلاسيكي راقي لا يشبه أحد والذي تم تصميمه خصيصاً لحفل اكسبو 2020.

اختارت النجمة خلال حفل اكسبو 2020 التي خطفت الأضواء في الآونة الأخيرة بداية من موديل الفستان وحتى المجوهرات وتسريحة الشعر الكلاسيكية المميزة و الحفاظ على الطابع الإماراتي العربي المميز وذلك باختيار ارتدائها لقفطان أزرق بتصميم كلاسيكي أنيق خطف الأنظار خلال الحفل بشكل كبير. وقد شاركت النجمة أحلام تفاصيل إطلالتها عبر حسابها الرسمي لانستقرام "استوحيت فستاني من التطريز الإماراتي الخليجي العربي" وقد جاء فستان أحلام من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد وكان من الواضح مشاركته بعض الأفكار لتقديم فستان بتصميم مميز يتناسب مع ذوقها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار