رامز جلال يسخر من تارا عماد وهذا رد فعلها في النهاية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
رامز جلال يسخر من تارا عماد وهذا رد فعلها في النهاية

وقعت الفنانة المصرية تارا عماد، ضحية فخ الفنان رامز جلال في رمضان هذا العام ببرنامج رامز موفي ستار المعروض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد vip.

تارا عماد في رامز موفي ستار

وصلت تارا عماد إلى موقع تصوير رامز موفي ستار، في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وكان في استقبالها سكرتيرة البرنامج كالعادة في استقبال الضيوف، ومنحتها باقة من الورود.

ارتدت تارا عماد ملابس كاجوال، حيث جاء تنسيقها لتي شيرت باللون الأسود المطعم بالنقوش الذهبية والمكتوب عليها كلمة الملكة باللغة الإنجليزية مع قميص كاروهات موضة هذا العام، وحقيبة على شكل cross.

وبدت تارا عماد متحمسة للمشاركة في الفيلم الذي تم الترويج لمشاركتها فيه مع نجم الأكشن العالمي جان كلود فان دام.

رامز جلال يسخر من تارا عماد

كعادته في استقبال ضيوفه، سخر رامز جلال من ضيفته سخرية جارفة، حيث سخر من مظهرها وطولها واصفا إياها بفنار الفن.

وقال رامز جلال في استقبال تارا عماد: "نجمتنا فرعة وعودها طويل، وتعد من أطول بنات جيلها، أي حد يشتغل مع هذه الجميلة بيعاني، ومهندس الصوت بيعلق الميكروفون في زانة عشان يوصل لها، رئيسة محمية النعامة، لابسة قميص على التيشيرت شغل نجارين والحذاء رخيص من باتا والعتبة، ومصففة شعرها بتسريحة الملكة ست رع، وسلاسلها تشعر أنها جايه من معتقل المغول".

تابع رامز جلال: "أول مرة أقابل المقاسات دي، هل نعاملها كزرافة ونرمي عليها شبكة؟ معنا ومعكم نخلة الفن وفنار الإبداع وناطحة سحاب الجيل تارا عماد".

وأكمل: "مقاساتها محتاجة ليزر عشان طولها، وباليونيفورم شبه فني الدش، صوابعها طويلة صوابع كفتة مش بني آدم، واحدة من أطول بنات جيلها، مفيش مصور لاقي عدسة تلمها، الطول ليس نجومية وهيبة".

رد فعل تارا عماد على مقلب رامز جلال

انهارت تارا عماد، أثناء تنفيذ مقلب رامز موفي ستار، وطلبت من فريق العمل أكثر من مرة إيقاف التصوير بسبب شدة العنف الذي تعرضت له من الممثلين، وصرخت أثناء انطلاقهم نحو الجسر المعلق.

وعند نزولها وإدراكها أنه مقلب وأن رامز جلال هو من دبر هذا الأمر، انفعلت تارا عماد بشدة وأخذت في الصرخ وضربت رامز جلال وألقت عليه القناع الذي كان يرتديه.

وفي النهاية صرخت تارا عماد قائلة: "أنا بكرهك يا رامز بكرهك بكرهك أريد ضربك علقة ساخنة" ولكن في آخر المقلب مازحها رامز جلال وهدأ من روعها حتى ضحكت وغنت الأغنية التي طلبها منها.

برنامج رامز موفي ستار

يعرض برنامج رامز موفي ستار يوميا في شهر رمضان على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP ساعة الإفطار بتوقيت القاهرة بالتزامن مع عرضه في بث مباشر عبر منصة شاهد في نفس الوقت.

ووقع ضحية رامز جلال حتى الآن صابرين وياسمين صبري وهنا الزاهد وحمو بيكا وغادة عادل ومايان السيد وغيرهم من نجوم الفن والرياضة.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب رامز عقله طار، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الأصلي.

بينما هذا العام، شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.