صورة نانسي عجرم مع بناتها تشعل انستقرام: هاشلي بربارة مع بنات الحارة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 ديسمبر 2019
صورة نانسي عجرم مع بناتها تشعل انستقرام: هاشلي بربارة مع بنات الحارة!
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم تتحدث عن أزمة كورونا: كلنا تعبانين
عائلة نانسي عجرم تخطف الأنظار: من الأكثر شبهاً بها؟
سعال يُخيف نانسي عجرم أثناء جلسة تصويرها الأخيرة

نشرت الفنانة نانسي عجرم صورة تنكرية مع بناتها الثلاث وهن يضعن شعر مستعار ملون ومرتدين نفس الملابس ويضعن بعض ألوان المكياج، وعلقت عليها: "هاشلي بربارة مع بنات الحارة".

صورة نانسي عجرم مع بناتها تشعل انستقرام: هاشلي بربارة مع بنات الحارة!
بهذه الصورة شاركت نانسي متابعيها احتفالها مع بناتها الثلاث بعيد القديسة بربارة في لبنان والذي يحل اليوم الأربعاء 4 ديسمبر/كانون الأول.
يشار إلى أن "هاشلي بربارة مع بنات الحارة"، وهى كلمات أغنية الشحرورة صباح والتي غنتها بمناسبة عيد القديسة بربارة في لبنان.

عيد البربارة أو عيد القديسة بربارة أو عيد الشهيدة بربارة هو عيد مسيحي يُحتفل فيه بشكل خاص بين المسيحيين العرب في لبنان، سوريا، فلسطين، الأردن وتركيا. يوم 4 ديسمبر/كانون الأول من كل عام، بتقاليد خاصة. إذ يخرج الأطفال والشباب مساءً في أزياء تنكرية ويطوفون على بيوت الجيران والأقارب والأصدقاء ويعايدونهم فيتم إعطاءهم بعض الحلويات أي ما يشبه (العيدية). ويرافق احتفالات البربارة أغاني وأناشيد حيث يخرج الناس إلى ساحات القرى وينشدوا الأناشيد الدينية والأهازيج.

كما نشرت الفنانة اللبنانية فيديوهات عبر حسابها من خلال خاصية الاستوري، وهن يضعن المكياج الخاص بهن على أنغام أغنيتها "يا بنات".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة معبرين عن مدى إعجابهم ببناتها ومتمنين لها عيد مبارك. وتم تداول الصورة بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي سياق مختلف تستعد النجمة اللبنانية نانسى عجرم لإحياء حفل غنائى ضخم ليلة رأس السنة، بمشاركة النجم تامر حسنى، وبالتحديد يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر المقبل، في جزيرة المارية بأبوظبي.
وكانت النجمة نانسي عجرم قدمت للمصريين كليب أغنية وطنية بعنوان "راجل ابن راجل"، من كلمات ملاك عادل وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل وإخراج بتول عرفة، وهى الأغنية التى حققت نجاح جماهيرى ضخم.