أجمل صور نانسي عجرم العائلية: جمال بناتها يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
أجمل صور نانسي عجرم العائلية: جمال بناتها يخطف الأنظار

شاركت الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها على إنستغرام صوراً عائلية لها ولزوجها الدكتور فادي وبناتها الثلاث، حيث ظهرن شابات جميلات، فيما تفاعل المتابعون مع الصورة العائلية، وأظهروا إعجابهم كيف مرت السنوات وتحولت البنات الصغيرات لشابات جميلات. 

وتنشغل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعائلتها دائماً، رغم انشغالها الكبير بعملها وحياتها الفنية، إلا أنها دائماً ما تشارك الجمهور لحظاتها السعيدة مع أسرتها ورحلاتهم العائلية المختلفة واحتفالهم. 

نشرت نانسي عجرم الكثير من اللحظات الدافئة والصور العائلية في مختلف المناسبات، وفيما يلي أجمل الصور التي نشرتها الفنانة مع أسرتها.

احتفال نانسي عجرم وعائلتها بالكريسماس

احتفلت الفنانة نانسي عجرم منذ أسبوعين بالكريسماس رفقة بناتها من أمام شجرة الكريسماس متمنية عيد ميلاد مجيد مبارك للجميع، وأن يكون عاماً جديداً مليئا بالسلام للعالم وخاصة للأطفال حيث كتبت عبر حسابها على إنستغرام: "قبل ما تعجق عليكن بدي أتمنالكن عيد مبارك وينعاد علينا كلنا بأيام أفضل، بالخير والأمن والأمان. إن شاء الله هالعيد يحمل معه السلام للعالم، يرسم البسمة عوجّ الأطفال ويمسح دمعه كل إنسان موجوع".

وكانت نانسي عجرم قد نشرت صوراً أخرى وفيديوهات تظهر استمتاعها بالعطلة مع عائلتها بدبي، وخاصة على شاطئ البحر، وأكدت في تعليقها على الصور أنها استطاعت أن تخلق ذكريات كثيرة مع عائلتها وسط المناظر الخلابة الجميلة المختلفة، التي تجاوزت كل توقعاتها، ومن بين هذه الصور ظهرت نانسي عجرم وهي مرتدية ملابس كاجول وتتناول العشاء رفقة ابنتها الصغرى، وغيرها كانت في وسط البحر وتتقدم الصورة ابنتها الصغرى وهي تشير بيدها بعلامة الإعجاب.

ظهور ملفت لزوج نانسي عجرم

ويظهر الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤخراً في العديد من الصور معها أو مع بناتهما فقط، وهو يستمتع معهم في العديد من العطلات المختلفة حول العالم، ليس ذلك فقط، بل كانت قد احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤخراً بعيد ميلاده مع بناتهما، ويظهر فادي في إحدى الصور وهو يحمل ابنتهما الصغرى فوق رأسه ويظهر عليهما علامات السعادة.

لم يقتصر تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصور المختلفة للفنانة نانسي عجرم على الإعجاب فحسب بل يتمنون لها السعادة والحب في حياتها العاطفية والعائلية.

لمشاهدة أجمل لقطات نانسي عجرم وصورها العائلية التي جمعتها بأسرتها في مناسبات مختلفة، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار