بعد شائعات انفصالهما: نانسي عجرم تطل برفقة زوجها وبناتها من فرنسا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
بعد شائعات انفصالهما: نانسي عجرم تطل برفقة زوجها وبناتها من فرنسا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض التقارير الإخبارية مؤخرًا شائعات تُفيد بقرب انفصال الفنانة نانسي عجرم عن زوجها الدكتور فادي الهاشم، وذلك بعد زواج دام لنحو 15 عامًا. وجدت هذه الشائعات أرضًا خصبة للانتشار في ظل اختفاء الهاشم من المشهد وعدم الظهور مع زوجته.

نانسي عجرم برفقة أسرتها في فرنسا

تواصل موقع  ET بالعربي مع بعض المصادر التي نفت هذه الشائعات، وأوضحت أن الزوجين يتواجدان حاليًا في فرنسا مع بناتهم في المخيم الصيفي. مُضيفين أن الأسرة قامت أيضًا بزيارة ديزني لاند برفقة أصدقائهم وأن الأجواء بينهم إيجابية جدًا.

في أحدث صورة نشرتها مصادر على صلة وثيقة بالأسرة، أطلت نانسي عجرم بصحبة زوجها أثناء رحلتهما في "ديزني لاند" برفقة بناتهم وأصدقائهم.

بعد شائعات انفصالهما: نانسي عجرم تطل برفقة زوجها وبناتها من فرنسا

يُذكر أن شائعات الانفصال كانت قد طاردت نانسي والهاشم من قبل، ففي نوفمبر من عام 2021، ردت عجرم، على أنباء طلاقها من زوجها. واكتفت نانسي عجرم حينها بالتصريح للصحفيين أن "الإشاعات موجودة دائمًا في حياتنا".

مؤخرًا، كانت نانسي عجرم قد أحيت عددًا من الحفلات الناجحة مثلا حفلها ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، كما طرحت عجرم، أغنية "تيجي ننبسط"، عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وقد استطاعت الأغنية أن تحقق 3 ملايين و500 ألف مشاهدة، وأصبحت في مقدمة الأغاني الأكثر استماعًا عبر موقع "يوتيوب". تأتي أغنية "تيجي ننبسط" من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار