صورة نجم بوليوود رانفير سينغ في مراهقته: نسخة عن محمد عساف!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
صورة نجم بوليوود رانفير سينغ في مراهقته: نسخة عن محمد عساف!
مقالات ذات صلة
تفاصيل زفاف فارون داوان الفخم من حبيبته: هكذا أخفى الأمر عن الإعلام
كارينا كابور تكشف عن بطنها خلال أشهر الحمل الأخيرة من خلال هذه الصور
تغير واضح وغريب في شكل بريانكا شوبرا في ذكرى زواجها الثانية

انتشر بين رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة محبي السينما البوليوودية، صورة جمعت النجم الهندي رانفير سينغ وزوجته النجمة ديبيكا بادوكون، ولكن ليست مثل الصور التي اعتدنا على رؤيتها من المهرجانات، الأفلام أو من خلال حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا.

ما الجديد في صور الثنائي البوليوودي رانفير وديبيكا؟

نشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار بوليوود صورة مجمعة للثنائي رانفير سينغ وديبيكا بادوكون في مرحلة المراهقة وكتبوا عليها "عرفتوهم؟".
صورة نجم بوليوود رانفير سينغ في مراهقته: نسخة عن محمد عساف!

ودارت التعليقات جميعها تتحدث عن الشبه الغير العادي بين النجم البوليوودي رانفير سينغ في غترة المراهقة مع الفنان الفلسطيني محمد عساف.

صورة ديبيكا بادوكون فوتوشوب

كما جاءت تعليقات أخرى عن ديبيكا بادوكون، وأكد البعض أن صورتها بها تعديلات على برامج الفوتوشوب، خاصة من ناحية شكل الأذن التي تبدو مختلفة تمامًا في الوقت الحالي.

وكتب بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات مثل "واضح اللعب بالصورة" و"أحس الصورة فوتوشوب يعني حتى أذنيها مختلفة تمامًا".

قصة حب الثنائي الهندي الشهير رانفير وديبيكا

شارك الثنائي البوليوودي الشهير في 3 أفلام مع المخرج سانجاي ليلا بهنسالي، ولكن لم تبدأ قصة حبهما إلا عند تصوير الفيلم الرومانسي الشهير "غوليون كي راسليلا رام ليلا".

وفي نهاية عام 2018، كان النجمان الهنديات يحتفلا بزفافهما الذي أقيم على مدار يومين، حيث أقاما مراسم زفاف على الطريقة الجنوبية التي تمثل مسقط رأس العروس ديبيكا بادوكون، ثم أقاما في اليوم التالي المراسم على الطريقة الشمالية التي تمثل المنطقة التي نشأ وترعرع فيها العريس رانفير سينغ.

وكان خاتم الخطوبة الماسي الذي أهداه رانفير لحبيبته ديبيكا حديث العالم، حيث وصل سعره في وقتها إلى أكثر من 3 مليون دولار أمريكي .