ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يخطفان الأنظار في مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يخطفان الأنظار في مهرجان البحر الأحمر

خطفت نجمة بوليوود ديبيكا بادكون، الأضواء، بفستان فوشيا مضلع، في أحدث ظهور لها مع زوجها النجم رانفير سينغ، بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة.

وشهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، حضور نجمة بوليوود ديبيكا بادكون وزوجها النجم رانفير سينغ إلى جانب المخرج كبير خان، وزوجته الممثلة ميني ماثور.

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يخطفان الأنظار في مهرجان البحر الأحمر

كما شهدت فعاليات المهرجان، مشاركة لاعب الكريكيت السابق كابيل ديف مع زوجته رومي، وذلك للترويج للفيلم الجديد 83 الذي تم عرضه ضمن فعاليات المهرجان.

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يخطفان الأنظار في مهرجان البحر الأحمر

ديبيكا في إطلالة ساحرة: 

ظهرت ديبيكا بإطلالة ساحرة بشكل ملفت وحيوي متألقة بأناقة كبيرة، حيث كانت برفقة زوجها النجم رانفير سينغ إلى جانب المخرج كبير خان، وزوجته الممثلة ميني ماثور، ولاعب الكريكيت السابق كابيل ديف مع زوجته ”رومي“ وذلك للترويج للفيلم الجديد 83 الذي تم عرضه ضمن فعاليات المهرجان.

وحظي حضور كلٌ من رانفير وديبيكا اللذين يلعبان دور كابيل ورومي على التوالي في الفيلم- ترحيبًا كبيرا من كل الحاضرين الذين حرصوا على استقبالهما بالهتافات وكلمات الإعجاب.

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يخطفان الأنظار في مهرجان البحر الأحمر

وظهر رانفير مرتدياً بدلة منقوشة صفراء وسوداء مع وشاح حريري وقبعة ونظارة شمسية داكنة، بينما اختارت ديبيكا فستاناً بتصميم درامي مع كتفين بارزين من تصميم المصمم المقيم في دبي مايكل سينكو، وزينت إطلالتها بأقراط ماسية من علامة شوبارد.

فيما ارتدت رومي ساري ذهبي اللون وظهر كابيل في بدلة سوداء.

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يخطفان الأنظار في مهرجان البحر الأحمر

فيلم 83 بطولة ديبيكا:

تجدر الإشارة، إلى أن فيلم 83 من إخراج كبير خان، ويشارك ديبيكا ورانفير البطولة كل من؛ طاهر راج باسين، وجيفا، وساقيب سليم، وجاتين سارنا، وجيراغ باتيل ودينكر شارما، نيشانت داهية، وسهل خطار، وآمي فيرك، وأديناث كوثري، وديرة كروه، وآر بدري، وبانكاج تريباثي.

يروي الفيلم قصة فوز الهند بكأس العالم في بطولة الكراكيت لأول مرة في عام 1983 في لندن، حيث رفع ”كابيل ديف“ ومجموعته من اللاعبين الكأس لأول مرة في ذلك العام منتزعين الفوز من فريق ويست إنديز الذي كان يُعرف بأنه الفريق الذي لا يُقهر.

ويهتم  الفيلم بأدق التفاصيل ليعيد تجسيد البطولة التي ألهمت الملايين، حيث قام الممثلون بقضاء أشهر طويلة يتدربون خلالها تحت إشراف الرياضيين الذين يمثلون أدوارهم.

وفي السياق نفسه قال ”كابيل ديف“ عن الفيلم: ”بعد مشاهدة المقطع الدعائي أشعر بتأثر شديد، لكن دعنا ننتظر حتى 24 ديسمبر لرؤية المنتج النهائي. لا أستطيع أن أقول أي شيء حتى يتم إصداره“. ووصف كابيل الممثل رانفير بأنه ممثل رائع، لا يحتاج إلى أي مدخلات أو أي مساعدة، فهو شخص ذكي بما فيه الكفاية.

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يخطفان الأنظار في مهرجان البحر الأحمر

ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي:

جاء حفل الختام بعد أسبوع مليء بالأحداث الفنية والإطلالات الخاطفة التي تألق بها النجوم على السجادة الحمراء في الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وبدأت أولى دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية، وهو يعتبر نقلة تاريخية في السعودية، فهو يعكس تاريخ المملكة وما تحتويه من مواهب وإبداعات سينمائية تستحق العرض والشهرة.

كما ضم 138 فيلماً طويلاً وقصيراً من 67 بلداً بـ34 لغة، مخرجين معروفين وأصوات جديدة واعدة تُكتشف لأول مرة، منها 25 فيلماً في عرض عالمي أول، و48 فيلماً في أول عرض عربي، و17 فيلماً في عرضها الأول في منطقة الخليج، ستتنافس جميعها على جوائز وألقاب متنوعة ستقدّمها لجنة التحكيم في حفل توزيع الجوائز يوم 13 ديسمبر.

توافد عدد كبير من المشاهير حول العالم من أجل حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، والذي شهد وجود العديد من المواهب المشاركة في صناعة الأفلام السينمائية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى وجود الصحافة العربية والعالمية، وعدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا، حيث تألقوا جميعاً بإطلالات رائعة على السجادة الحمراء للمهرجان.

ومن أبرز الحضور في حفل الافتتاح مقدمة البرامج أنابيلا هلال، الممثلة نور غندور، الممثلة ليلى عبدالله، و الممثلة سينتيا صامويل،  الممثلة الفرنسية اكاترين دينوڤ، الممثلة الأميركية هيلاري سوانك، النجمة ليلى علوي، الفنانة يُسرا والنجمة نادية الجندي، وغيرهم من الذين لفتوا الأنظار بإطلالاتهم المميزة التي تم الاهتمام بها وتحدث عنها في جميع مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الموضة والأزياء.

إطلالات النجوم في مهرجان البحر الأحمر:

وخلال فعاليات المهرجان تألق عدد من نجوم العالم والوطن العربي بإطلالات متنوعة منها ما خطف الأنظار بأناقته وآخر بغرابته.

ومن بين الإطلالات التي لم تأت على مستوى توقعات الجمهور كانت إطلالة الفنانة هند صبري التي فاجأت الجمهور بإطلالة كلاسيكية غير متوقعة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث اعتمدت على فستان يمزج بين القماش الستان والشيفون، باللون البيج الفاتح.

أما يسرا فكعادتها خطفت النجمة المصرية يسرا الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الموف. إلا أن هذه المرة ليس بسبب جمال إطلالتها، ولكن بسبب عدم تناسق حقيبة يدها مع ألوان إطلالتها.

كمات خطفت الفنانة نور الغندور الأنظار بإطلالتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الافتتاحية الأولى، وتألقت نور الغندور بإطلالة ناعمة باللون الأخضر. كما تألقت الممثلة والباحثة والدونة والمخرجة السعودية فاطمة البنوي، وكذلك الفنانة ياسمين صبري، على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار