صور تثبت أن كيت ميدلتون تخلت عن هذا الشيء في إطلالاتها منذ زواجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
صور تثبت أن كيت ميدلتون تخلت عن هذا الشئ في إطلالاتها منذ زواجها
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
دكتورة خلود ترد على منتقدي تغير ملامحها برسالة غاضبة

تعتبر الأميرة كاثرين - كيت ميدلتون - دوقة كامبريدج من أهم أيقونات الموضة، وهي مصدر تستلهم منه الكثير من النساء إطلالاتهن الخاصة، ولكن بمتابعة إطلالات كيت بدقة منذ أصبحت زوجة للأمير ويليام، سنجد أنها قد تخلت عن شيء ما في جميع إطلالاتها الملكية.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على قيمة المجوهرات الفخمة التي ارتدتها كيت ميدلتون منذ زواجها

في الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه من عدة مناسبات مختلفة ظهرت فيها كيت ميدلتون على مدى السنوات القليلة الماضية، سنلاحظ أنها لا تضع أبداً طلاء أظافر باللون الأحمر الصريح.. فما هو السر وراء ذلك؟

رصدت مجلة Marie Claire اختيارات كيت ميدلتون لطلاء الأظافر بين درجات النيود والألوان الهادئة غير الملفتة، حيث أكدت المجلة أن كيت ميدلتون تعتمد في اختياراتها لطلاء الأظافر على اخصائية العناية بالأظافر الخاصة بالأميرة كاميلا زوجة الأمير تشارلز والد زوجها. 

فقد بدأت كيت ميدلتون في الاستعانة بالاخصائية نيكي كلارك منذ عام 2011 وقبيل حفل زفافها بوقت قليل. 

وتعتمد نيكي كلارك على أساليب ومستحضرات خاصة للعناية بأظافر كيت ميدلتون، غير أن تكلفتها لا تتجاوز أبداً 36 جنيها استرلينياً. وهذه المستحضرات تقوم بتقشير الجلد المحيط بالأظافر وتلميع الأظافر قبل وضع طلاء الأظافر بالألوان الهادئة المحايدة.

الغريب أن كيت ميدلتون لا تضع لوناً واحداً فقط عند اعتمادها طلاء الأظافر، حيث تقوم نيكي كلارك بمزج أكثر من لون معاً، فمثلاً في حفل زفافها اختارت المزج بين درجات Bourjois no 28 Rose Lounge و Essie 423 Allure.