إطلالات كيت ميدلتون الأكثر بحثاً عبر غوغل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
إطلالات كيت ميدلتون الأكثر بحثاً عبر غوغل

تعتبر كيت ميدلتون أميرة ويلز، أيقونة من أيقونات الموضة العصرية التي تتطلع إليها أعين الكثير من النساء حول العالم، ليس فقط لدقة اختياراتها للإطلالات المختلفة في كل ظهور، ولكن لأنها أيضاً لا تعتمد على اختيار الأزياء باهظة الثمن للظهور بإطلالة أنيقة، كما أنها تُكرر ارتداء بعض هذه الإطلالات في مناسبات أخرى بتكنيك مميز.

نيكيتا ديكسون خبيرة الأناقة في Diamonds Factory استطاعت الكشف عن أكثر 5 إطلالات بحثاً لكيت ميدلتون عبر محرك البحث غوغل، إليكم أكثر مصطلحات البحث إثارة حول خزانة أميرة ويلز الخاصة.

البحث عن إطلالات كيت ميدلتون

هناك 3 مصطلحات بحث شائعة تتعلق بإطلالات كيت ميدلتون وهي:

  • فستان كيت ميدلتون وقد تم البحث باستخدام هذا المصطلح 6600 مرة شهرياً.
  • ستايل كيت ميدلتون، ويأتي هذا المصطلح في المرتبة الثانية بـ 1900 عملية بحث شهرية.
  •  وملابس كيت ميدلتون بنفس التأثير مع 1900 عملية بحث شهرية أخرى.

أكثر 5 إطلالات بحثا عن ملابس كيت ميدلتون

  1. كان فستان كيت ميدلتون الذهبي من بين أهم عمليات البحث، ولا يزال الناس يبحثون عنه على غوغل حتى اليوم، وهو الفستان الذي ارتدته أميرة ويلز في العرض الخاص لفيلم No Time To Die في عام 2021.
  2. فستان كيت ميدلتون الأزرق هو ​​ثاني أكثر ملابس كيت التي تم البحث عنها، وهو بنقشة البولكا دوت وارتدته في يوليو 2022.
  3. ثالث ملابس كيت ميدلتون الأكثر بحثا عبر غوغل هو فستان كيت ميدلتون الوردي من علامة The Vampire"s Wife والذي ارتدته في جولتها الكاريبية مع الأمير ويليام في مارس 2022.
  4. المركز الرابع في البحث يذهب إلى إطلالة كيت ميدلتون السوداء حدادا على الملكة إليزابيث الثانية، واستخدم الباحثون كلمتي فستان كيت ميدلتون الأسود وفستان كيت ميدلتون المعطف.
  5. المركز الخامس بين هذه الإطلالات من نصيب الفستان الأحمر من علامة Needle & Thread والذي ارتدته أميرة ويلز خلال العرض الترويجي لـ Royal Carols: Together at Christmas في ديسمبر العام الماضي.

ألق نظرة على صور إطلالات كيت ميدلتون الأكثر بحثا عبر غوغل..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار