شكوك حول حمل كيت ميدلتون بسبب صورة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
شكوك حول حمل كيت ميدلتون بسبب صورة

أثارت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، الجدل حول إطلالتها الأخيرة التي ظهرت وهي تضع يدها على بطنها، مما دفع البعض إلى الاعتقاد بأنها حامل في طفلها الرابع.

شكوك حول حمل كيت ميدلتون

وظهرت كيت ميدلتون وهي تستعد لثاني حفل كريسماس ملكي، والذي من المقرر أن يقام في 15 ديسمبر الجاري، بمشاركة الملك تشارلز والملكة كونسورت كاميلا.

وشارك الحساب الرسمي لدوقة كامبريدج صوراً لها وهي ترتدي فستاناً أحمر اللون من قماش الترتر البراق من توقيع دار الأزياء العالمية أورورا باليرينا.

وبلغت تكلفة الفستان الذي ظهرت به كيت ميدلتون 719 دولاراً أمريكيا، وهو نفس الفستان الذي ارتدته في حفل استقبال  قصر باكنغهام قبل عامين في يناير 2020، وأشار موقع دار الأياء أن الفستان مستوحى من مفرش مائدة دانتيل عتيق.

وظهرت كيت ميدلتون في الصورة التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقف أمام شجرة عيد الميلاد بإطلالتها التي تناسب هذه الأجواء ووضعت يدها أسفل بطنها، وعلق البعض بأن بطنها يحمل بروزاً على غير العادة، وفي الصورة الثانية ظهرت تقف بجانب وجهها ووضعت يدها أمام بطنها أيضاً.

شكوك حول حمل كيت ميدلتون بسبب صورة

وعلى الجانب الآخر، ينتظر العالم البرنامج الوثائقي المقرر تقديمه من الأمير هاري وزوجته ميغان ميركل بسبب ما يحمله من اتهامات شرسة للعائلة المالكة، إلا أنه مع عرض أولى حلقات البرنامج تجاهل الأمير ويليام الأمر تماماً.

شكوك حول حمل كيت ميدلتون بسبب صورة

وكشفت صحيفة ديلي ميل أن الأمير ويليام غاضب من عدم الاحترام الذي شعر به والذي أظهره هاري لجدتهما الملكة إليزابيث الثانية عندما كانت على قيد الحياة خلال رحيله عن العائلة المالكة وانتقاله للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

كيت ميدلتون تكشف معاناتها في الحمل

يذكر أن كيت ميدلتون عانت خلال حملها الثالث والأخير من مرض يدعى hyperemesis gravidarum القيء المفرط الحملي وهو شكل حاد ومتكرر من الغثيان والقيء خلال فترة الحمل يتسب في تقييد قدرتها على الأكل والشرب.

وكشفت ميدلتون من قبل عن تفاصيل تلك التجربة في حديث لها قائلة: "كان الحمل تجربة صعبة، فقد كنت مريضة حقا، لم أكن أتناول الأشياء التي يجب أن أتناولها، ومع ذلك كان جسمي قادرا على منح حياة جديدة، والتي اعتقد أنها رائعة."

وكشفت الدوقة أيضًا عن تأثير المرض على زوجها قائلة: "لم يشعر ويليام أنه يستطيع فعل الكثير للمساعدة لذلك كان صعبا عليه أن يرانى أعاني وهو غير قادر على فعل شيء حيال ذلك."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار