أجمل إطلالات كيت ميدلتون التي ستلهمك بالبدلة الرسمية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
أجمل إطلالات كيت ميدلتون التي ستلهمك بالبدلة الرسمية

في حين أن كيت ميدلتون Kate Middleton قد تكون من محبي الفساتين الأنيقة والتيجان والتنانير الرائعة، فقد أظهرت أميرة ويليز نفسها في السنوات الأخيرة على أنها من محبي ارتداء الملابس القوية، مثل البدلات الوردية إلى سترات البليزر الكلاسيكية الأنيقة، من المعروف أن كيت البالغة من العمر 41 عاماً تضع لمساتها في الموضة من خلال التخلي عن الفساتين لشيء أقل تقليدية قليلاً، لكن ليس فقط ملابس السجادة الحمراء هي التي تتصدر العناوين الرئيسية، أسلوب كيت اليومي أيضاً أنيقاً للغاية.

منذ اللحظة التي دخلت فيها كيت ميدلتون العائلة المالكة، كان من الواضح إنها ستدخل التاريخ بلحظات الموضة الممتازة مدى الحياة، إن ذوقها الخالد والأنيق وحبها للأناقة والشعور العام بالاتزان يجعلها عضوة مثالية في العائلة المالكة البريطانية.

لذلك، دعونا نلقي نظرة على بعض أفضل إطلالات كيت ميدلتون بالبدلة الرسمية.

كيت ميدلتون بالبدلة الوردية

ظهرت الأميرة كيت ميدلتون بالبدلة الوردية في أكثر من مناسبة، فهي تفضل الإطلالات الناعمة والألوان لفاتحة خصوصاً في موسم الصيف والربيع، تختار كيت البدلة ببنطلون سليم مع سترة بليزر قصيرة وبالطبع تكملها بحذاء كلاسيك بكعب.

كيت ميدلتون تختار البدلات الملونة الأنيقة

ترتدي كيت ميدلتون الملابس الملونة دائماً وهذا ينطبق أيضاً على البدلات الرسمية التي تختارها، ارتدت كيت بدلات باللون الأحمر والأخضر والأزرق، كما إنها تختار سترات البليزر الملونة وتنسقها مع البنطلونات أو التنانير.

بدلات رسمية أنيقة

في المناسبات الرسمية تختار كيت ميدلتون Kate Middleton أحياناً البدلة الرسمية الأنيقة والتي تتميز بتصميم مختلف عن الموديلات الأخرى التي تختارها لمناسبة كاجوال، تأتي البدلة الرسمية الأنيقة التي ترتديها كيت بسترة طويلة مع بنطلون فضفاض بتصميم شارلستون وتكملها بإكسسوارات لامعة مثل البروش والحقيبة الكلاتش والمجوهرات الفاخرة وأيضاً الحذاء المفضل لديها.

كيت ميدلتون تتألق بالبدلات الكاجوال

تحب كيت ميدلتون البساطة ودائماً ما تكون خيارتها أنيقة حتى لو كانت كاجوال، ظهرت أميرة ويلز في أكثر من مناسبة وهي ترتدي بدلات عملية أنيقة مع أحذية رياضية أو حذاء مسطح مريح، في هذه الإطلالة تختار كيت دائماً تيشيرتات أو بلوزات قطنية ترتديها أسفل البدلة.

بدلات رسمية

لا تستغنى كيت ميدلتون عن البدلة الرسمية التقليدية وترتديها في مناسبات عديدة، تتنوع بدلات كيت الرسمية بين الموديلات المخططة والكلاسيكة والتقليدية التي تتميز بطابع أنيق.

بدلات مع تنورة

دائماً ما نرى كيت ميدلتون وهي ترتدي التنورة ولكن أحياناً مع تختارها مع البدلة الرسمية سواء بموديل متطابق أو ستايل مع نمط بنسل سكيرت أو كسرات.

بدلات باللون الأزرق

تنسق أميرة ويلز مع عائلتها دائماً ألوان الملابس وأحياناً ما نجدها  هي وعائلتها بملابس زرقاء وبالأخص البدلة الرسمية الأنيقة باللون الأزرق.

بدلات من التويد

تتألق كيت ميدلتون بإطلالات كلاسيكية أنيقة وتختار ملابس خالدة في غاية الأناقة مثل بدلات التويد التي تنسقها بمفردها مع السراويل أو في بدلة متطابقة.

بدلة أحادية اللون

تحب  أميرة ويلز البدلة أحادية اللون مؤخراً ولم يكن أحدث إطلالاتها مختلفة ظهرت كيت وهي ترتدي بدلة من قطعتين من باللون الأخضر مقترنة بقميص أبيض كلاسيكي، بالإضافة إلى قلادة سلسلة ذهبية وأقراط دائرية بسيطة.

أحذية كيت ميدلتون مع البدلة الرسمية

عادة ما ترتدي أميرة ويلز، البالغة من العمر 41 عاماً، أحذية بكعب ولكن في أوقات أخرى تظهر بالأحذية المسطحة أو الرياضية حتى مع البدلات الرسمية.

إطلالات كيت ميدلتون

تتمتع أميرة ويلز الجديدة بتفضيل موثق جيد لبعض العلامات الفاخرة وغالباً ما نراها ترتدي من دور أزياء مثل جيني باكهام وألكسندر ماكوين، على الرغم من أنها لا تخشى أبداً ارتداد ملابس علامات تجارية بأسعار معقولة مثل زارا، تشتهر كيت ميدلتون أيضاً بإعادة ارتداء القطع من خزانتها وقد ارتدت نفس الملابس في أكثر من مناسبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار