صور تجاهل حلا الترك لوفاة جدتها لأبيها يفتح نيران الغضب عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أكتوبر 2018
صور تجاهل حلا الترك لوفاة جدتها لأبيها يفتح نيران الغضب عليها
مقالات ذات صلة
منى السابر تنجو من السجن بإجراء مفاجئ من المحكمة
مريم حسين ترد على اتهامها بالتخلي عن منى السابر
منى السابر تكشف موعد تنفيذ الحكم بالسجن ضدها: المبلغ لم يكتمل

تجاهلت حلا الترك وفاة جدتها لأبيها، مما جعلها هدفاً لانتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين هاجموها بعنف، واتهموها بعدم الاكتراث وقسوة القلب.

شاهدي أيضاً: فيديو إحراج حلا الترك بأسئلة خاصة عن علاقتها بوالدها: فأجابت بثبات تام

وكانت حلا الترك قد غضت الطرف تماماً عن المنشور الذي كتبه والدها عبر حسابه المنتج البحريني محمد الترك عبر حسابه على انستقرام، لكي يعلن من خلاله عن خبر وفاة والدته، حيث كتب: "انتقلت الى رحمة الله تعالى جدتي الحاجه أم جلال. يجعل مثواك الجنه يارب انا لله وانه اليه راجعون".

\ حلا الترك

لكن الجمهور لاحظ أن الفنانة البحرينية الصاعدة أدارت ظهرها للأمر تماماً، وبدلاً من أن تنعي جدتها ولو حتى بمجرد كلمات رثاء بسيطة عبر حساباتها على السوشيال ميديا، قامت بنشر صور جديدة لها، مما جعل متابعيها يعبرون عن استيائهم من تصرفها ويؤكدون أن خلافاتها مع والدها لا تعني أنه يحق لها أن تتصرف نحو وفاة جدتها بهذا الجحود.

 حلا الترك

المعروف أن حلا الترك قد قاطعت والدها بعد خلافات بينه وبين والدتها منى السابر على حضانتها، وأكدت مؤخراً في عدة حوارات تليفزيونية أن العلاقة بينهما مقطوعة وأنه لم يساعدها في أغنياتها الجديدة أو يقدم لها النصائح، بل قدم لها التهنئة فقط، لكنها لم تقم أيضاً بمساندته عندما أعلن عن إصابته بمرض السرطان وبدأ مراحل العلاج بعد خضوعه لعملية جراحية لإستئصال الورم.