سارة الودعاني تشكو زوجها لأبيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
سارة الودعاني تشكو زوجها لأبيها

اشتكت سارة الودعاني زوجها لأبيها، كما نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه خلال حوار لها مع أبيها تسأله فيه عن الصفة الطيبة في زوجها ليرد والد الفاشنيستا الشهيرة عليها بمجموعة من الصفات التي تعجبه في زوج ابنته.

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وسط تباين للآراء فبينما اعتبر البعض أن كان من غير المفترض نشر هذا المقطع رأى آخرون أن والد سارة الودعاني خطف القلوب بعفويته.

والد سارة الودعاني يتحدث عن زوجها

وفي مقطع الفيديو سألت سارة الودعاني والدها عن أكثر صفة مميزة في زوجها، وهو ما رد عليه الأب قائلا: "طيب وحنون وبيقدر وبيحترم وإذا جيت أشوفه بيفرح فيني كتير كتير، رجل بمعنى الكلمة، أحمد الله ألف مرة إنه منحني أزواج لبناتي سمعتهم طيبة، فوق الراس".

واشتكت سارة الودعاني زوجها لأبيها قائلة: "عندي شكوى من زوجي"، ليحرجها الأب قائلا: "والله مهما تشتكي ما أصدق"، وهو ما دفع سارة الودعاني لترد بعصبية: "كم دافع لك؟" ليجيبها الأب: "دافع لي الاحترام والاهتمام والأدب والأخلاق".

 تباينت ردوج الأفعال على فيديو سارة الودعاني وظهر  ذلك في تعليقات منها: "مستانسه على كلام ابوها عن زوجها "عياره"… بس يعني ليش تسجيل الحوار"، "اسلوبها هنا ماعجبني لكن رد الاب حلو ماشاءالله الله يحفظه"، "كل شي صار عند المشاهير أونلاين حتى الحديث عن عيلاتهم وأزواجهمن كنا نحسب إنه للمشاهير بس لكن كمان عيلاتهم ما شاء اله وأبهاتهم شي يحزن والله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار