هكذا تجاهل حكام ذا فويس التركي صوت سهى المصري وهذا طلبهم غير المعقول!

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2018
سهى المصري

تداول رواد مواقع التواصل فيديو للمتسابقة اليمينة سهى المصري خلال مشاركتها في برنامج "ذا فويس" بنسخته التركية منذ عامين، وذلك بعد النجاح الذي حققته في الحلقة الثالثة من "ذا فويس" بنسخته العربي.

شاهدي أيضاً: إليسا في موقف صعب في "ذا فويس" بعد تصرف صادم لمتسابقة تجاهها

وغنت سهى المصري على مسرح "ذا فويس" التركي أغنية فيروز "يا دارة دوري فينا"، وعلى عكس ما حدث معها في البرنامج بنسخته العربية من التفاف الحكام الأربعة لها، لم يلتف إليها أي من عضو من لجنة تحكيم البرنامج بنسخته التركي.

وبعد أن أنهت سها المصري أغنيتها، طلبت منها لجنة التحكيم أن تغني أغنية باللغة التركية، لتقوم بدورها بتلبية الطلب، إلا أن الحكام لم يعجبوا بصوتها ليطلبوا منها أن تتمرن وتعود للتقديم مرة أخرى في العام المقبل.

سهى المصري في برنامج  ذا فويس
وكانت سها المصري قد أشعلت حلقة "ذا فويس" بسبب اختيارها للفنانة أحلام، على الرغم من أن الفنانة إليسا أحضرت لها وليمة طعام على المسرح، مما شكل اختيارها صدمة لدي محبي ملكة الإحساس، الذين وجدوا أن كان عليها أن تختار إليسا.

 واستطاعت سهى المصري أن تكون محور حديث رواد مواقع التواصل، حيث انتقد البعض لجنة التحكيم بسببها، مشيرين إلى إنهم بالغوا في رد فعلهم، فصوتها ليس بهذه الروعة ولا تستحق هذه الضجة، في حين دافع آخرون مشيرين إلى ان المشتركة اليمينة استطاعت أن تدخل القلوب بصوتها.

وفي أول تعليق لسهى المصري بعد أن انضمت إلى فريق أحلام قالت عبر حسابها على تويتر: " الحمدلله الليلة تأهلت وسوف أمثل اليمن في برنامج ذا فويس وسوف أصنع نجم ذهبي لليمن بوقوفكم معي يا جمهوري الحبيب شكرا لإدارة برنامج ذا فويس". 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار