صور حسن وعلي طفلا مسلسل التغريبة الفلسطينية بعد أن أصبحا في سن الشباب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
صور حسن وعلي طفلا مسلسل التغريبة الفلسطينية بعد أن أصبحا في سن الشباب
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
سعد لمجرد: محطم الأرقام القياسية والمعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة
صورة نادرة للملكة مصباح بنت ناصر أول ملكة على الأردن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة لـأطفال مسلسل التغريبة الفلسطينية حسن وعلي بعد أن أصبحا في عمر الشباب حيث شارك الأطفال في المسلسل الذي حقق نجاح كبير وهما بعمر 11 عاماً تقريباً وقدما الشخصيات خلال مرحلة الطفولة ليُكمل الأدوار نفسها في مرحلة الشباب النجمان تيم حسن في دور علي وباسل خياط في دور حسن، تعرفوا على الطفلان اللذان قدما هذا الدور المميز بعد أن أصبحا شباب من خلال هذا الألبوم.

أطفال التغريبة الفلسطينية بعد أن أصبحوا شباب

الطفل حسن الذي قدم دوره الممثل الشاب اليوم مجدي المقبل، ابتعد عن التمثيل لفترة قصيرة ليعود أكثر قوة من خلال أدوار ثانوية في عدد من الأعمال خلال السنوات الماضية كان أبرزها دوره في الجزء الـ10 من مسلسل باب الحارة الذي يحمل اسم حارة الصالحية في دور عزام وشارك بعدها عام 2019 في مسلسل أثر الفراشة بشخصية زهير إلا أن أدواره لم تحقق له الشهرة التي حققها له دور حسن في مسلسل التغريبة الفلسطينية.

ولد مجدي المقبل عام 1994 من عائلة فنية فوالده هو الممثل المسرحي القدير يوسف المقبل كما شارك في عدد من الأعمال التليفزيونية الرائعة منها ولادة من الخاصرة وإمام الفقهاء، كما قد عدد كبير من المسرحيات منها الزير سالم، الكواسر وصقر قريش.

أطفال مسلسل التغريبة الفلسطينية

أما عن علي السهيلي الذي قدم دور علي في مسلسل التغريبة الفلسطينية فعلى الرغم من أنه كتب عبر حسابه على إنستقرام أنه يعمل كممثل إلا أن الجمهور لم يجد له أعمال درامية شهيرة شارك بها حيث يهتم علي كثيراً بالسفر والرحلات واكتشاف العالم وأُلتقطت له العديد من الصور في مختلف دول العالم مثل السودي وجزيرة رودس وغيرها من البلدان.

وعلى الرغم من أن مسلسل التغريبة الفلسطينية عُرض عام 2004 إلا أن الجمهور لا يزال يتداول عدد من المقاطع من المسلسل خصوصاً المشاهد التي شارك فيها الطفلان علي وحسن بسبب الجُمل والأداء القوي الذي تمكن الطفلان من تقديمه على الرغم من صغر سنهما.

يظهر الطفلان أيضاً في صورة مع النجم خالد تاجا الذي قدم أحد أجمل أدواره في مسلسل التغريبة الفلسطينية وهو دور صالح المعروف باسم أبو أحمد وعبر كلاً من مجدي المقبل وعلي السهلي عن حزنهما على وفاة الممثل القدير في إبريل 2012.

مسلسل التغريبة الفلسطينية

الجدير بالذكر أن مسلسل التغريبة الفلسطينية عُرض عام 2004 وهو أحد أشهر المسلسلات التي تناولت القضية الفلسطينية وشارك عدد كبير من نجوم الدراما السورية أبرزهم جمال سليمان، خالد تاجا ويارا صبري بجانب عدد من النجوم الشباب وقتها مثل باسل خياط، تيم حسن، قيس الشيخ نجيب ومكسيم خليل، المسلسل من إخراج حاتم علي ومن تأليف وليد سيف.