فنانون رحلوا في سن الشباب بعضهم بشكل مفاجئ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
فنانون رحلوا في سن الشباب بعضهم بشكل مفاجئ

ما زال الوسط الفني يصدم بأخبار وفاة النجوم في سن شباب في السنوات الأخيرة بشكل مفاجئ، وهو الأمر الذي أثار صدمة للجماهير بشكل كبير، حيث تلقى الوسط الفني صباح اليوم موت الفنان المصري الشاب أحمد قنديل، عن عمر يناهز 36 عاماً بشكل مفاجئ.

فنانون ماتوا في عز شبابهم بعضهم بسبب الأمراض والبعض بشكل مفاجئ

الفنان أحمد قنديل

أعلن الفنان كريم عبد الجواد، وفاة الممثل الشاب أحمد قنديل بشكل مفاجئ، على أن يتم الدفن بمقابر الأسرة في طريق بلبيس بعد أداء الصلاة على الراحل اليوم

ونشر عبدالجواد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تغريدة قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي أحمد قنديل، صلاة الجنازة في مسجد الحصري بأكتوبر بعد صلاة الظهر، والدفن في مقابر الحديدي العبور طريق  بلبيس".  

الفنان مصطفى درويش

وفوجئ الوسط الفني بخبر وفاة الفنان الشاب المحبوب مصطفى درويش الذي رحل عن عمر يناهز 43 عاماً، أثر سكتة قلبية مفاجئة، حيث صدم الجميع بخبر وفاته، وبالرغم من مسيرته الفنية الصغيرة إلا أنه من أكثر الفنانين الذين شكل موتهم صدمة كبيرة لمحبيه وأصدقائه.

الفنان عمرو سمير

توفى عمرو سمير أقر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة وتوقف في عضلة القلب، عن عمر يناهز 33 عاماً، أثناء وجوده في إسبانيا، حيث شكل موته صدمة كبيرة في الوسط الفني بسبب صغر سنه، وأنه لم يكن يعاني من أي أمراض.

الفنانة ميرنا المهندس

تم تشخيص مرض الفنانة ميرنا المهندس بسرطان القولون، والذي أدى إلى تدهور حالتها الصحية في سنواتها الأخيرة قبل وفاتها، حيث توفيت عن عمر يناهز 39 عاماً بعد إجرائها عملية كبيرة.

الفنانة هالة فؤاد

توفيت الفنانة المصرية المعتزلة هالة فؤاد بعد معاناتها مع مرض السرطان عن عمر يناهز 35 عاما، وجاء ذلك بعد ارتدائها الحجاب واعتزال الفن.

هيثم أحمد زكي

وهو ابن الفنانة الراحلة هالة فؤاد والفنان الكبير أحمد زكي، حيث حزن الوسط الفني على رحيل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي والذي توفي عن عمر يناهز 35 عاماً، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

جورج الراسي

أما عن المطرب اللبناني الشاب جورج الراسي فقد توفي عن عمر يناهز 39 عاماً، أثر حادث سيارة، كان يسير بسرعة كبيرة وفقد السيطرة على السيارة لتصدم بسور في منتصف الطريق.

عامر منيب

المطرب المصري عامر منيب، رحل عن عمالنا في سن الصغير حيث توفي عام 2011، بعد صراع مع مرض سرطان القولون، وترك الكثير من الأغاني والأعمال المميزة والمختلفة.

علاء ولي الدين

من أشهر الفنانين المصرين في عالم الكوميديا، رحل عن عمالنا في سن صغير، حيث توفى عن عمر يناهز 39 عاماً، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، نتيجة تعرضه لأزمة سكر حادة.

ماهر عصام

صدم العالم الفني بخبر وفاة الفنان الشاب ماهر عصام عن عمر يناهز 38 عاماً، أثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، حيث انفعل بعد مباراة مصر وأوروجواي أثناء كأس العالم، دخل في غيبوبة عقب إصابته بنزيف في المخ.

الضيف أحمد

هو من أشهر الفنانين الزمن الجميل الضيف أحمد والذي توفي عن عمر يناهز 34 عاماً، كان واحداً من فرقة ثلاثي أضواء المسرح، والتي ضمن الفنان القدير سمير غانم، وجورج سيدهم، توفي عام 1970.

نعيمة عاكف

هي فنانة مصرية كانت أشهر فنانات الزمن الجميل، أصيبت بمرض سرطان الثدي، والذي استمر معها حتى وفاتها عن عمر يناهز 39 عاماً.

الموديل السعودي تومي عمران

توفي الموديل السعودي أثر تعرضه لورم في المخ والذي تسبب بعد معاناة دامت لفترة من الوقت إلى وفاته عن عمر يناهز 36 عاماً.

دانة عباس الحيدر

اكتشفت قبل وفاتها بوقت قليل أنها تعاني من مرض السرطان وهي في مرحلة متأخرة منه، إلا أن الكثير أكد على أن سبب الوفاة لم يكن بسبب السرطان بل دخولها في غيبوبة، حيث توفيت عن عمر يناهز 21 عاماً.

رجاء بلمليح

توفيت في عمر 45 عاماً بسبب إصابتها بسرطان الثدي وهو نفس المرض الذي أدى إلى وفاة الممثلة الجميلة ناهد الشريف بعمر 36 عاماً.

عمر خورشيد

عمر خورشيد هو أول من أدخل آلة الجيتار في الموسيقى الشرقية بمصر، عمل مع عدد كبير من أشهر فناني مصر منهم عبد الحليم حافظ وعبد الوهاب وأم كلثوم وفريد الأطرش، وهو شقيق الفنان شريهان، توفي عن عمر يناهز

ذكرى التونسية

أما عن الفنانة التونسية ذكرى والتي هزت حادثة وفاتها الرأي العام العربي، حيث قتلت على يد زوجها رجل الأعمال أيمن السويدي، والذي قتل نفسه بعدها تحت تأثير الخمر، عن عمر يناهز 37 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار