طارق العلي يعتذر لـ حياة الفهد وحسن البلام بعد سنوات من الخلاف بينهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
طارق العلي يعتذر لـ حياة الفهد وحسن البلام بعد سنوات من الخلاف بينهم

اعتذر الفنان الكويتي، طارق العلي، للفنانة حياة الفهد، والفنان حسن البلام بعد سنوات من الخلاف بينهم، وطالبهما بتقبل الاعتذار وفتح صفحة جديدة معه

طارق العلي يعتذر لحياة الفهد وحسن البلام

الخلاف بين طارق العلي، وحياة الفهم وحسن البلام يعود لسنوات ماضية على خلفية الهجوم الذي شنه على قرار منع طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية من التمثيل، في الوقت الذي دافعت حياة الفهد فيه عن القرار وهو ما أشعل الخلاف بينهما.

ووجه طارق العلي اعتذاره لـ حياة الفهد، خلال لقاء له مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد، موضحاً أنها ذات قيمة كبيرة ويريد أن يعتذر لها.

وقال طارق العلي: "أريد أن أقدم اعتذارًا للفنانة حياة الفهد، خاصة أنها فنانة ذات قيمة كبيرة"، مشيراً إلى أن الخلاف بينهما كان بسبب غضبه وطلب منها مسامحته.

وتابع قائلاً: "حياة الفهد، أنت تاج على رأسي، ولو زعلتك في يوم ما حقك على رأسي، وأنا أعتذر أمام الناس كلها، أنت رمز من رموز الفن الكويتي على رأسي سكري أُذنيك واسمعيني أنا".

وواصل حديثه: "يمكن أنا في يوم من الأيام كنت زعلان وقلت شيء سامحيني، أنتي تعرفين طارق العلي يحبك".

وقدم طارق العلي اعتذاره أيضاً لزميله الفنان حسن البلام، مؤكداً أنهم يختلفون في الآراء كثيراً لكنه في النهاية يحبه، قائلاً: "حسن البلام، اليوم، أنت أخويا، وأنا أستمتع بالوقوف جانبك لأنك فنان كبير، خلينا نختلف في الآراء، لكن أنت شخص أحبه".

أزمة طارق العلي و حياة الفهد

اعتذار طارق العلي لـ حياة الفهد لم يكن الأول، ففي عام 2018 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جمع بين العلي وحياة الفهد مقدماً لها اعتذراً على خلفية الأزمة التي نشبت بينهما بسبب تسريب صوتي له أساء فيه لها ولابنتها.

وجاء تعليق طارق العلي آنذاك متجنباً الحديث عن التسريب واكتفى بتوجيه رسالة لها، قائلاً: "حتى الأستاذة حياة الفهد لها كل التقدير والاحترام، ولا يمكن في يوم من الأيام أن أغلط عليها، لها كل التقدير والمحبة، بس ابعدوا هالفتن عنها".

وزادت حدة الأزمة بين الثنائي بعد تسريب هذا المقطع وهو ما دفع حياة الفهد إلى تقديم بلاغ أمام نيابة الجرائم الإلكترونية في الكويت ضد الفنان طارق العلي تتهمه فيه بالإساءة، وإطلاق عبارات عنصرية بحقها وحق ابنتها، إلا أنه رد برفع دعوى ضد المسيئين له على مواقع التواصل، متهمًا إياهم بتلفيق التهم له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار