صور: درة تحتفل بعيد الحب مع زوجها هاني سعد بهدية سعرها خرافي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
صور: درة تحتفل بعيد الحب مع زوجها هاني سعد بهدية سعرها خرافي
مقالات ذات صلة
فيديو: ديمة قندلفت تتحدث عن علاقتها بزوجها لأول مرة وتكشف عن أمنيتها
صورة شريهان تشع بالأمل وترسل رسالة حب تلهب القلوب
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"

شاركت الفنانة درة التونسية متابعيها احتفالها بعيد الحب بصحبة زوجها رجل الأعمال هاني سعد، وظهر الثنائي خلفهما سيارة مغطاه بالورود.

درة تحتفل بعيد الحب مع زوجها

وظهرت السيارة السوداء خلف الثنائي ماركة مارسيدي بنتلي موديل 2021 وكتب عليها "Happy Valentine Day" وغطت بالورود الحمرء.
والسيارة التي ظهرت في الصورة نوعها "بنتلي" وثمنها 9,910,000 جنيه مصري وموديل عام 2021

صور: درة تحتفل بعيد الحب مع زوجها هاني سعد بهدية سعرها خرافي.

ويعد هذا عيد الحب الأول الذي تحتفل به درة مع زوجها هاني سعد بعد أن عقد قرانهما وأقيم حفل الزفاف في نوفمبر الماضي وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

صور: درة تحتفل بعيد الحب مع زوجها هاني سعد بهدية سعرها خرافي

زوج درة يحتفل بعيد ميلادها

وكان هاني سعد زوج درة أعد حفل مفاجئ للاحتفال بعيد ميلادها الأول بعد الزواج، ونشرت درة عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع  التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورًا لمنزلها مزين بالزهور والبالونات ويتوسط المشهد قالب الحلوى، وعلقت: "أجمل مفاجأه فى حياتى، ربنا يخليك ليا".

وكان من بين الحضور : أسر ياسين، شريف رمزي، دنيا سمير غانم، خالد الصاوي، عمرو يوسف وكنده علوش، الهام شاهين، يسرا، بشرى.

زفاف درة وهاني سعد

كانت الفنانة درة قد أعلنت عقد قرانها يوم 3 نوفمبر الماضي، واحتفلت بزفافها على المهندس هاني سعد في حفل بسيط، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام.

واختارت درة في زفافها فستان من تصميم اللبناني الشهير زهير مراد، وقيمته وصلت لـ 3205 دولار وهذا أثناء عرضه في لأحد المواقع الخاصة بالأزياء الشهيرة وسعره يعادل 48 ألف جنيه، وظهر أيضاً زوجها في جلسة تصوير عقد القرآن وهو يرتدي ساعة ماركة رولكس وسعرها وصل لـ31 ألف دولار أمريكي وهذا ما يعادل 495 ألف جنيه مصري.

وانتهت درة من تصوير فيلمها الجديد "الكاهن"، غداً حيث تواصل التصوير يوميًا فى العديد من الديكورات الخاصة بالعمل، وتجمع المشاهد الأخيرة بينها وبين إياد نصار، الذى يلعب دور زوجها خلال الأحداث.

وكانت درة صورت مشاهد المستشفى الأيام الماضية، وتواصل التصوير فى العديد من الأماكن منها منطقة وسط البلد فى إحدى الشقق هناك، كما صورت درة وإياد مشاهد رومانسية جمعت بينهما فى مدينة الفيوم الأيام الماضية واستمرالتصوير هناك، حيث أوشك مخرج العمل عثمان أبو لبن على الانتهاء من تصوير المشاهد الرئيسية فى أحداث الفيلم ليبدأ فى المونتاج الفترة المقبلة استعدادًا للمنافسه فى السينمات.

فيلم "الكاهن" يشارك في بطولته النجم إياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.