صور: درة وزوجها يتبادلان الرسائل الرومانسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
صور: درة وزوجها يتبادلان الرسائل الرومانسية
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة تعلن تفاصيل جديدة لحالتها الصحية بتعليق ساخر
أحمد خميس يظهر بشكل مفجع للجمهور وهذه حقيقة مرضه
الجمهور يسخر من ريهام حجاج هل تعمدت تقليد ياسمين عبد العزيز؟

تبادلت الفنانة درة التونسية وزوجها رجل الأعمال هاني سعد الرسائل الرومانسية عبر خاصية ستوري على موقع تبادل الصور إنستجرام. 

رسائل رومانسية بين درة وهاني سعد

ووجه هاني سعد رسالة لزوجته من خلال صورة جمعته بها معلقاً عليها :"لكل اللي بتعمليه، لأنك أنتي، سأبقى شاكرًا للأبد أنكِ في حياتي، أنا في نعيم". 

صور: درة وزوجها يتبادلان الرسائل الرومانسية

وردت درة عليه بنفس الطريقة عبر ستوري نشرت صورة أخرى لما معاً معلقة عليها :"أنا أيضًا في نعيم لأنك معايا يا حبي". 

صور: درة وزوجها يتبادلان الرسائل الرومانسية
وكانت درة قد حسمت الجدل الذي أثير حول زواجها من رجل متزوج بعد أن تعرضت إلى هجوم كبير من خلال الجمهور بعد أن صرحت زوجته الأولى منة هشام أنها لم تنفصل عنه بالتزامن مع حفل زفافهم. 

أكدت أيضاً من خلال تسجيل صوتي في إذاعة تونسية إن زوجها طلق زوجته وأختار أن يستكمل حياته معها قائلة: "كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا له لأننا نحب بعضنا… وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي  وشكرا لكل من فرح لي"  

زفاف درة وهاني سعد

كانت الفنانة درة قد أعلنت عقد قرانها يوم 3 نوفمبر الجاري، واحتفلت بزفافها على المهندس هاني سعد في حفل بسيط، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام. 

واختارت درة في زفافها فستان من تصميم اللبناني الشهير زهير مراد، وقيمته وصلت لـ 3205 دولار وهذا أثناء عرضه في لأحد المواقع الخاصة بالأزياء الشهيرة وسعره يعادل 48 ألف جنيه، وظهر أيضاً زوجها في جلسة تصوير عقد القرآن وهو يرتدي ساعة ماركة رولكس وسعرها وصل لـ31 ألف دولار أمريكي وهذا ما يعادل 495 ألف جنيه مصري. 

ويتصدر الان مسلسل إلا أنا تحت عنوان أول سطر ترند جوجل والذي تقوم ببطولته درة واستطاعت منذ الحلقة الأولى من خطف أنظار الجمهور إلى أدائها، كما وتفاعلوا معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 
وتصدرت الحلقة الأولى من حكاية أول السطر قوائم الأكثر بحثاً غبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر موقع جوجل، بسبب أحداثها المأسوية التي شهدت وفاة الأم والأب الذين تركوا ورائهم 3 أطفال للعمة.