إليسا تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي وتفاجأها بهدية مميزة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
إليسا تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي وتفاجأها بهدية مميزة

احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا بمواطنتها هيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها الـ 51 على خشبة مسرح قطر حيث كان يؤدي الثنائي حفلهم هناك.

إليسا تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي

وفي الحفلة أحضرت إليسا قالب حلوى كبيرة مخصصة لهيفاء وغنت لها برفقة الجمهور.

وظهر على هيفاء وهبي الدهشة والمفاجأة بعدما غنت لها إليسا أغنية عيد الميلاد، وأطعمت إليسا قطعة منها، وهنأتها بمناسبة عيد ميلادها، وتمنت لها السعادة والصحة.

وأحيت النجمة إليسا وهيفاء وهبي حفلاتهم في قطر يوم أمس، وقدمت كلا منهم باقة من أجمل الأغاني وتفاعل الجمهور القطري معهم بشكل كبير.

وكانت تلك المرة هي الرابعة التي تحيي فيها إليسا حفلا على مسرح أولمبيا وكانت المرة الأولى في 2017 وبعدها في 2016 والمرة الثالثة في 6 نوفمبر 2021، وحققت حفلات إليسا آنذاك نجاحاً كبيراً.

إليسا تحتفل بعيد ميلاد هيفاء الـ49

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تحتفل إليسا بعيد ميلاد هيفاء وهبي، ففي العام 2021، وحرصت إليسا على تهنئة هيفاء وهبي برسالة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وكتبت: عندما نتحدث عن الجمال الداخلي والخارجي فلا شك أن هيفاء وهبي هي التي ستتبادر إلى الذهن أولاً، أتمنى أن تحظى بأسعد عيد ميلاد وعام مليء بالسعادة والحب والصحة الجيدة، أحبك يا فتاة".

إليسا تحتفل بأغنيتها الجديدة

وطرحت إليسا  كليب جديد مؤخراً لأغنيتها "أنا وبس" وهي من  كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ومن إخراج إنجي الجمال وتدور قصة الكليب في إطار رومانسي كعادة إليسا في تميزها في هذا النوع من الأغاني.

ومن ناحية أخرى تستعد الفنانة هيفاء وهبي عرض فيلمها الجديد الذي حمل اسم "رمسيس باريس" والمقرر عرضه في عيد الفطر المبارك والفيلم من بطولة كل من  حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار