هبة الدري تحتفل بعيد ميلادها الـ40 بلقطات رومانسية مع زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
هبة الدري تحتفل بعيد ميلادها الـ40 بلقطات رومانسية مع زوجها

احتفلت هبة الدري بعيد ميلادها الـ40 بمجموعة من اللقطات الطريفة والرومانسية مع زوجها نواف العلي، ونشرت الفنانة المقيمة في الكويت مجموعة من اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام كشفت فيها عن كواليس الاحتفال.

ومن بين اللقطات التي نشرتها هبة الدري للاحتفال بعيد ميلادها مقطع فيديو تمسك فيه بالرقم أربعة ويحاول زوجها نواف العلي إعطائها الرقم صفر إلا أنها ترفض وتحاول إبعاد يده.

 عيد ميلاد هبة الدري

ونشرت هبة الدري مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي دونت فيها المزيد من العبارات التي عبرت بها عن سعادتها بالاحتفال بعيد ميلادها مع زوجها  ففي واحدة من المنشورات التي نشرتها دونت عبارة: "عمر جديد .. ٤٠ عاما من العطاء .. ممتنه لكل النعم الي عطاني اياها ربي .. ممتنه لكل الحب المحاطه فيه هذي اكبر نعمه.. كل عام وانا بخير بوجوك الي احبهم حولي ومعاي".

هبة الدري

وفي منشور آخر كتبت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت موجهة رسالتها لوجها نواف العلي بكلمات: "يوم من ايامي الجميله .. شكرا نواف..شكرا ليلى بعد المسافه بينا مايسبب حواجز بين القلوب احبج صديقتي". ليتفاعل معها عدد من الشماهير بينهم نورا بالألف والتي هنأتها بكلمات: "خمسه وخميسه فعين الي مايصلي على النبي الله يخليكم لبعض ويزيد المحبة بينكم وعسا دوم السعاده والابتسامه ياروح الروح كل عام وانتي بالف خير".

هبة الدري ونواف العلي

وفي إطلالتها اعتمدت هبة الدري على إطلالة وردية ناعمة منحتها لمسات ملائكية وتماشت مع لون بشرتها، فاختارت فستان على طريقة أميرات ديزني يعتمد على الأكمام المنفوشة كما مبطن من الصدر أما الجزء الأسفللها فيعتمد على القماش الستان المغطى بالدانتيل المنفوش، وفي إطلالة أخرى احتفلت فيها بعيد ميلادها مع زوجها اختارت هبة الدري فستان أبيض بالقماش الشيفون المنفوش من الأكمام إلا أنه هذه المرة طويل، وبفتحة على شكل حرف v من الصدر.

هبة الدري وزوجها

وخطفت هبة الدري الأنظار بإطلالتهاالساحرة التي اعتمدت فيها على الشعر المنسدل والمكياج الذي ناسب طبيعة ملامحها لتتألق الفنانة المصرية المقيمة فيالكويت بإطلالة أنيقة في عيد ميلادها ويتفاعل معها الجمهور معبرين عن أمنياتهم السعيدة لها في عيد ميلادها الـ40 كما عبروا عن إعجابهم بإطلالتها الأنيقة التي خطفت بها القلوب.