صور زفاف جاستن بيبر الثاني بعد زواجه سراً منذ عام: والعروس تقلد ديانا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019
زفاف جاستن بيبر الثاني بعد زواجه سراً منذ عام
مقالات ذات صلة
عصام الحضري بعد خطوبة ابنته: كبرتي وكبرتيني
هاني مهنا يعتذر لـ"عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا" ويعاتب هاني شاكر
محمد صلاح يرقص في حفل زفاف شقيقه ويتعرض لانتقادات حادة

أشعلت صور زفاف جاستن بيبر Justin Bieber وعروسه هايلي بلدوين Hailey Baldwin مواقع السوشيال ميديا بعد أن أقاما عرساً علنياً بعد عام كامل من زواجهما سراً بعيداً عن وسائل الإعلام.

فقد نشر جاستن بيبر صورتين من جلسة التصوير الخاصة بالزفاف منذ قليل عبر حسابه الرسمي على "انستقرام"، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "عروسي هي".

وتداول محبو النجم الكندي المشهور صوراً مسربة من حفل الزفاف الذي أقيم في ولاية ساوث كارولينا الأمريكية، حيث أطلت العروس بفستان عاري الكتفين وطرحة ملفتة، بينما ظهرت في جلسة التصوير بفستان أبيض آخر بحمالة تحيط الرقبة.

وقارن الجمهور بين الفستان الذي ارتدته العروس في حفل ما قبل الزفاف وبين فستان الأميرة ديانا الأسود الشهير الذي ارتدته عندما اكتشفت خيانة الأمير تشارلز لها، حيث ألمح البعض إلى أنها تعمدت ارتداء فستان مشابه حتى تغيظ سيلينا غوميز التي كانت تعيش قصة حب مع زوجها لعدة سنوات قبل أن ينفصل عنها فجأة ويعلن زواجه من هايلي بلدوين في حفل سري.

وحضر حفل الزفاف نحو 154 مدعواً من بينهم من المشاهير كيندال جينر صديقة العروس بالإضافة لسكوتر براون مدير أعمال العريس جاستن بيبر، بينما قام النجم دانيل سيزار بإحياء الحفل.