زواج جاستن بيبر وهايلي على وشك الانهيار: إليكِ التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
زواج جاستن بيبر وهايلي على وشك الانهيار: إليكِ التفاصيل

كشفت تقارير صحفية أمريكية عن توتر العلاقة بين الفنان العالمي جاستن بيبر وعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر، وذلك بسبب كونها ترى أنها أكثر نضجاً منه، بالإضافة إلى موضوع الإنجاب.

العلاقة بين جاستن بيبر وهايلي 

أوضح موقع In touch أن مصدراً مقرباً من الثنائي قال إن العلاقة تُعاني من فترة متوترة للغاية، وهو ما سيؤدي إلى انهيار العلاقة في القريب العاجل.

أكد المصدر على أن جاستن بيبر يعتمد كُلياً على زوجته هايلي من الناحية العاطفية والنفسية، وهو ما يؤثر عليها بالسلب، الأمر الذي يجعلها تفكر في الانفصال لمحاولة استعادة استقلاليتها مرة أخرى، خاصة بعد نضجها كعارضة أزياء مشهورة. وأشار المصدر إلى أن الثنائي يمران بفترة حرجة ومشاكل كثيرة، لاسيما خلال حديثهما عن مسألة الإنجاب، وعلاقاتهما العاطفية القديمة وهو ما يجعل علاقتهما تتوتر أكثر. 

جاستن بيبر وهايلي 

بالإضافة إلى أن الكثير من المحيطين بهما يتساءلون عن كيفية استمرار العلاقة رغم كل المشاكل التي تمران بها، حيث إن بيبر يتعامل بطريقة غير مسؤولة، مقارنة بتعامل هايلي الناضج وهو ما يدفعها للتفكير في الانفصال وإنهاء العلاقة في أقرب فرصة.

هايلي وجاستن بيبر

يذكر أن علاقة هايلي وجاستن بيبر كانت قد بدأت في نهاية عام 2015 عقب انفصاله المباشر عن حبيبته النجمة العالمية سيلينا غوميز، وفي عام 2018 قررا الثنائي أن يتزوجا بعد قصة حبهما.

وكان الثنائي قد خطف الأنظار عقب إجراء الفنان العالمي للقاء مع زوجته لمجلة فوغ الأسترالية، حيث تعامل معها بيبر كمراسل صحفي ووجه لها العديد من الأسئلة عن حياتها العملية والشخصية بكل احترافية وذكاء وهو الأمر الذي نال إعجاب جماهير الثنائي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار