صور عقد قران حسن البلام والتهاني تنهال من نجوم الخليج

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2019
صور عقد قران حسن البلام والتهاني تنهال من نجوم الخليج

احتفل الفنان الكويتي حسن البلام بعقد قرانه وسط عائلته وعدد محدود من أصدقائه، لتنهال التهاني عليه بهذه المناسبة السعيدة من نجوم الخليج.

عقد قران حسن البلام تم الكشف عنه في البداية، عندما نشر الدكتور حبيب غلوم صورة من الأجواء السعيدة، ظهر فيها الفنان الكويتي وهو يمضي على عقد الزواج، فجاء التعليق: "نبارك للصديق العزيز الفنان حسن البلام عقد القران، ونتمنى الخير والسعادة وراحة البال يا رب العرش العظيم".

كما بارك الفنان فهد البناي لصديقه حسن البلام على عقد قرانه ليقول له: "ألف مبروك أبو علي.. ما أجمل أن أكون شاهدًا على زواجك.. أبو علي ألف مبروك ربنا يتمم عليك ويرزقك الذرية الصالحة يا رب.. زواج حسن البلام.. الحجي حتى بهاللخظات قطات وضحك لييييش؟".

وحرص الفنان طارق العلي على المباركة لصديقه في الوسط الفني على زواجه ليقول له: "مبروك لأخوي الفنان حسن البلام على عقد قرانه على كريمة إحدى الأسر الكريمة والله يوفقه بزواجه ويرزقه الذرية الصالحه".

أما من نجمات الخليج اللاتي حرصن على المباركة لحسن البلام، كانت الفنانة غدير السبتي التي علقت على صورته من عقد القران قائلة: "ألف مبروووك الله يتمم عليك ويسعدك ويهنيك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار