أول تعليق من منة عرفة بعد عقد قرانها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
أول تعليق من منة عرفة بعد عقد قرانها

احتفلت الفنانة منة عرفة بعقد قرانها على الفنان الشاب محمود المهدي الذي أقيم مساء الأربعاء 30 يونيو وسط جو عائلي.

منة عرفة تعلق على عقد قرانها

ونشرت منة عرفة صورة تجمعها بمحمود المهدي عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلقت كاتبة:"وكتبنا الكتاب في جو عائلي جدا تم عقد قراني، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات... اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بيننا في خير".

أول تعليق من منة عرفة بعد عقد قرانها

الجمهور يبارك لمنة عرفة

وتوالت التبريكات والتهاني على صورة عقد قران منة عرفة على محمود المهدي، الذي استقبل هذه التهاني عبر حسابه الشخصي.

وكتب المتابعون: "الف مبروك ربنا يتمم بخير ويسعدكوا ويهنيكوا"، "الف الف مبروك خلي بالك على منه دي انسانه راقيه ورقيقة"، "الف مبروك ربنا يتمم بخير ويسعدكم يارب امين"، "ألف ألف مبروك ربي يسعدكم ويبارك لكم وأخيرا".

"ما شاء الله الف مبرووك والله فرحتلكم جدا احسن انكم كتبتوا الكتاب اصلا"، "الف الف مبروووك وربنا يحفظكوا ويتمملكوا على خير ويخليكم لبعض اللهم امين يارب العالمين".

صورة عقد قران منة عرفة تثير الجدل

وبالتدقيق في الصورة التي نشرها محمود المهدي، وجد بعض المتابعين أن الحضور يرتدون ملابس شتوية ثقيلة لا تناسب الطقس حاليا.

وتساءل البعض عن سر ارتدائهما ملابس ثقيلة خلال الطقس الحار، وأثير الجدل حول حقيقة الصورة وهل تم عقد القران بالفعل أم أنها قد تكون مجرد دعابة من العروسين، وهذا ما ستكشف عنه الأيام المقبلة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "بس الصورة لابسين فيها شتوي ليه"؟ "الجو حر أوي على اللبس اللي في الصورة ده.. أنتو كتبتوا الكتاب بجد ولا بتضحكوا على الناس بصورة من على النت"؟ "اللبس باين في الصورة شتوي هو ده بجد"؟ "ما شاء الله وبالنسبة للبس الشتوي"؟

صورة عقد قران منة عرفة تثير الجدل بسبب الملابس غير المناسبة

صورة عقد قران منة عرفة تثير الجدل بسبب الملابس غير المناسبة

كما انتقد البعض تسرع منة عرفة في الزواج وقالوا: "ما شاء الله بس السرعه مش حلوه ابداا حتي لو عارفين بعض محتاجين تعرفوا بعض اكتر واكتر دا جواااز ربنا يهنيكوا ويسعدكوا".

صورة عقد قران منة عرفة تثير الجدل بسبب الملابس غير المناسبة

صورة منة عرفة مع خطيبها

كانت منة عرفة قد اوضحت أنها تكتمت على صورتها مع خطيبها قبل النشر بفترة، قبل أن تكشف عنها لعدة أسباب.

ونشرت منة عرفة أول صورها مع محمود المهدي عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، موجهة الشكر لكل من هنأهم وبارك لهم.

وكتبت منة عرفة معقبة على الصورة: "حتى آخر العمر"، وتابعت: "شكراً علي كل الرسايل الي جاتلنا و كل حد اخد من وقته ولو دقيقه عشان يبعتلنا كلمه حلوة وشكراً بجد على كل دعوتكوا الجميلة .. فرحتنا اكتملت بيكوا".

تابعت منة عرفة أنهما تعمدا عدم نشر أي صورة تجمعهما بعد إعلان الخطوبة، بسبب رغبتهما في أن يعرف الناس بالخبر بعد عرض فيلم 666، حتى لا يتم اتهامهما بالسعي وراء الشهرة أو إنجاح الفيلم، خاصة أنها لا تفضل مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية عبر السوشيال ميديا، لافتة إلى أن أي خبر تشاركه عبر منصات التواصل لاجتماعي، فهو موجه للجمهور بغرض اتخاذ رأيه فقط، بما فيها هذا الخبر.

و أكدت أنها حين أعلنت خبر خطبتها ، توقعت أن تجد تعليقات التهنئة المعتادة في تلك المناسبات لأي فتاة، لكن بعض الأشخاص اهتموا بمعرفة من هو العريس والحديث عن الخبر بشكل سلبي، وهو ما دفعها لإغلاق التعليقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار