صور فستان بيبي العبدالمحسن يخطف الأنظار في حفل عقد قرانها المفاجىء

تعرفوا على صاحبة التصميم المدهش لفستان حفل عقد قران الفاشينيستا الكويتية بيبي العبدالمحسن: وشاهدوا صور وفيديو من داخل حفل عقد القران!

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2017
صور فستان بيبي العبدالمحسن يخطف الأنظار في حفل عقد قرانها المفاجىء
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني وعمرو دياب "زواج عرفي" وسر الخلاف رغبتها بالزواج الرسمي
صحيفة إسرائيلية تستنكر عدم معرفة محمد رمضان بأصحاب صور دبي
إصابة محمد الموسى في حادث تصادم وفيديو من المستشفى يبكي قلوب محبيه

بعد أيام قليلة من إعلان الفاشينيستا الكويتية بيبي العبدالمحسن خبر خطوبتها من صديقها المقرب عبدالله خاجه، فوجىء محبوها بنشرها لصورة فستانها الذي ارتدته في حفل عقد قرانها.

شاهد أيضاً: فيديو بيبي عبد المحسن تفاجىء محبيها بخبر خطوبتها: وهذا هو العريس!

وعلى الفور، تداول النشطاء مجموعة من الصور من داخل حفل خطوبة وعقد قران بيبي العبدالمحسن، حيث لاحظ الكثيرون أن فستانها كان يتميز بتصميمه الغريب اللافت للانتباه، فهو مكون من طبقتين الأولى من قماش شبكي احتل تصميم الجزء الأكبر من الفستان الذي جاء عاري الكتفين مع حمالتين عريضتين مسدلتين على الذراعين وحمالة ثالثة تصل مقدمة الفستان بمنطقة الظهر عند الكتف الأيسر.

 

A post shared by Sami (@sami.tumblr) on

أما ذيل الفستان فكان عبارة عن طبقات كثيفة من الشيفون التي جعلت الفستان يبدو وكأنه يخفي بين طياته وردتين ضخمتي الحجم، وهو من تصميم الكويتية شوق المضف صاحبة ماركة "غين غادة"، وهي صديقة مقربة من بيبي العبدالمحسن، والتي حضرت أيضاً حفل عقد القران.

قد يعجبك أيضاً: فيديو أغرب تعليق من مريم حسين على خبر خطوبة بيبي العبد المحسن

كما ارتدت بيبي العبدالمحسن حذاءاً ذهبياً بكعب عالي من Zara، وزينت إطلالتها بقرطين متدليين وسوارين ناعمين، حيث أطلقت شعرها الذهبي منسدلاً على ظهرها واختارت مكياجاً دافئاً وهادئاً يبرز جمال بشرتها البرونزية.

وكانت بيبي العبدالمحسن قد كشفت لمحبيها في فيديو سابق عبر تطبيق "سناب شات" أنها ارتبطت بالمهندس عبدالله خاجه بعلاقة صداقة متينة مدتها 16 سنة منذ أن بدأ كلاهما الدراسة في أمريكا منذ عام 2001، وأنه في الأونة الأخيرة قد تطورت الصداقة بينهما إلى مشاعر حب تم تكليلها بعقد القرار.. طالعوا الفيديو التالي!

من خلال ألبوم الصور أعلاه جمعنا لكم مجموعة من الصور من حفل عقد قران الفاشينيستا الكويتية بيبي العبدالمحسن التي أدهشت متابعيها بفستانها ذات التصميم الغريب والملفت للانتباه والبعيد تماماً عن أنماط فساتين الزفاف الكلاسيكية التقليدية.. فلا تفوتوا تصفح معرض الصور.. وطالعوا أيضاً الفيديو التالي الذي ينقل إليكم بعضاً من أجواء الحفل المميز الذي زينته العروس بإطلالتها الخاطفة للأنظار!

 

A post shared by worldcelebrity (@worldcelebrity) on