فستان منى زكي في مهرجان كان يخطف الأنظار وهذا سعره

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 مايو 2023
فستان منى زكي في مهرجان كان يخطف الأنظار وهذا سعره

خطفت النجمة المصرية منى زكي، الأنظار بإطلالتها الجميلة والأنيقة في واحدة من فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي المستمر في فعاليات حتى 28 مايو/أيار الجاري.

وتصدرت الفنانة منى زكي، محركات البحث وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب إطلالتها المتميزة خلال فاعليات مهرجان كان السينمائي.

فستان منى زكي في مهرجان كان يخطف الأنظار وهذا سعره

فستان منى زكي في مهرجان كان:

تألقت النجمة منى زكي في مهرجان كان، بفستان تميز باللون الأسود، مكشوف من الظهر، وأظهر معه "تاتو-وشم" لم تتحدد تفاصيله في هذه المنطقة، وهو المرة الأولى التي تكشف فيه منى زكي عن ذلك الأمر.

الفستان ميرميد بأكمام طويلة وقطعات عند منطقة الصدر، وجاء الفستان مزينا بفصوص لامعة، بصيحة الظهر المكشوف، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج قبيحة.

واعتمدت منى زكي تسريحة الشعر الملموم، والمكياج الهادئ المناسب لملامحها. ونسقت مع الإطلالة أقراط متدلية من ماركة Bulgari.

وقارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين النسخة الأصلية للفستان الذي ظهر على إحدى عارضات الأزياء التي ارتدت نفس تصميم الفستان بينما كان أكثر جرأة، واضطرت منى لإجراء بعض التعديلات عليه ليغطي منطقة الصدر والبطن بالكامل.

وحرصت منى زكي على نشر الإشادات التي حصلت عليها بخصوص إطلالتها، عبر خاصية ستوري على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" وانتصبت غالبية التعليقات في وصفها بأنها ملكة متوجة تسير على الريد كاربت.

بينما لم تسلم الفنانة منى زكي، من بعض الانتقادات التي لاحقت تلك الإطلالة، وتسببت في إثارة الجدل بين الجمهور، إذ إن بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاجمونها، بسبب تصميم الفستان الذي يكشف الظهر بشكل جريء.

فستان منى زكي في مهرجان كان يخطف الأنظار وهذا سعره

سعر فستان منى زكي في مهرجان كان:

إطلالة منى زكي، بحسب ما نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، من مجموعة جورج حبيقة «خريف وشتاء 2023»، وستايلست سيدريك حداد، أما المجوهرات فهي من دار لبولجاري.

وبالبحث عن مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2023، تبين أن فستان منى زكي، تبلغ تكلفته 4960 دولار، أي ما يعادل 92 ألف و206 جنيهًا مصريًا.

ويشارك عدد من السينمائيين والفنانين العرب في الدورة الحالية من مهرجان كان السينمائي، من بينهم المخرج المصري يسري نصر الله الذي يشارك في عضوية لجنة تحكيم الأفلام القصيرة بالمهرجان، وذلك بخلاف مشاركة عدد من المخرجين العرب بأفلامهم في المسابقات المختلفة، حيث تضم مسابقة «نظرة ما» 3 أفلام عربية، وهي: «حمى البحر المتوسط» للمخرجة الفلسطينية مي الحاج، «القفطان الأزرق» للمخرجة المغربية مريم توزاني، بالإضافة إلى الفيلم التونسي «حرقة» للمخرج لطفي ناثان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار