عقد قران الفنانة ريم سامي وإطلالتها تخطف الأنظار (صور)

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
عقد قران الفنانة ريم سامي وإطلالتها تخطف الأنظار (صور)

احتفلت الفنانة المصرية ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بعقد قرانها مساء أمس الجمعة، على محمد المغازي، خلال شهر رمضان المبارك.

تفاصيل عقد قران ريم سامي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور عديدة ومختلفة من عقد قران الفنانة ريم سامي، عقب مشاركتها للصور على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

حضر عقد القران عدد محدود من أصدقائها بالوسط الفني من بينهم بسنت صيام، رنا رئيس، في حفل عائلي ضم الأهل والأقارب، كما حضر الشيخ خالد الجندي، والذي ألقى كلمة للعروسين والحضور، وتستعد الفنانة المصرية لحفل زفافها الذي من المقرر أن يُقام في شهر مايو/أيار المقبل.

تألقت ريم سامي في إطلالة مختلفة وجديدة، وظهر عليها علامات السعادة والفرح، كما تأثر شقيقها محمد سامي أثناء توقيعها على عقد القران وبدأ في البكاء.

ارتدت العروس فستاناً أبيض طويلاً وهادئاً، تناسب مع الحفل العائلي، وأبرز جمال ورشاقة قوامها، مع تركها لشعرها منسدلاً على كتفيها.

كما ظهرت الفنانة مي عمر زوجة شقيقها المخرج محمد سامي في عدة صور مختلفة، وتألقت في فستان من اللون الوردي الهادئ، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

يُذكر أن الفنانة ريم سامي كانت قد احتفلت بحفل خطوبتها في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، وتألقت في فستان من اللون الأبيض الدانتيل، وجاء سعره 850 دولاراً أمريكياً، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة مما جعل إطلالتها هادئة ورقيقة.

لمشاهدة أجمل صور حفل عقد القران استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار